الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجدلاوي: رئاسة الوزراء تستجيب لاحتياجات المحررين وتطلعاتهم

نشر بتاريخ: 29/08/2013 ( آخر تحديث: 29/08/2013 الساعة: 22:20 )
رام الله - معا - قال بسام المجدلاوي مدير عام شؤون الأسرى في وزارة شؤون الأسرى والمحررين ورئيس لجنة إدارة مكتب الوزارة بغزة بأن رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله قد استجاب لاحتياجات الأسرى المحررين المتعلقة بتقديم الخدمات الملحة والضرورية لتمكينهم من العيش بكرامة تقديرا لهم ولتضحياتهم.

وأوضح المجدلاوي بأن استجابة رئيس الوزراء جاءت ثمرة اللقاء الذي عقد اليوم وجمع بين وزير الأسرى عيسى قراقع ورئيس الوزراء د.الحمدالله والذي أعرب خلاله الوزير قراقع عن تطلعات المحررين في الحياة الكريمة وحاجتهم لتطوير الخدمات المقدمة لهم وذلك تقديرا لنضالاتهم التي افنوا من خلالها زهرات أعمارهم خلف القضبان.

وأكد المجدلاوي بأن رئيس الوزراء وعد بحل كافة الإشكاليات المرتبطة بمنحة الحياة الكريمة والعمل سريعا على تفعيل هذه الخدمة وغيرها من الخدمات المقدمة لهذه الشريحة المناضلة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وتوجه المجدلاوي بالشكر الجزيل باسم كافة الأسرى والمحررين إلي الدكتور الحمدالله على تحليه بهذه الروح الوطنية العالية وتعاطيه باهتمام بالغ مع قضايا الاسرى والمحررين.

كما توجه كذلك بالشكر لوزير الأسرى عيسى قراقع على جهوده المتواصلة وإصراره الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمحررين وعلى رأسها خدمة الحياة الكريمة.

وطمأن المجدلاوي كافة المحررين الذين أبدوا قلقهم مؤخرا على مستقبل الخدمات المقدمة لهم بأن رئيس الوزراء ووزير الأسرى لن يدخرا أي جهد من شأنه ان يدخل الفرحة والسرور إلي قلوبهم مؤكدا بأن الاحتياجات الحيوية لكل من الأسرى والمحررين تحظى باهتمام بالغ علي جدول أعمال الرئيس الفلسطيني أبو مازن والحكومة الفلسطينية خاصة فيما يتعلق بدعمهم ماديا ومعنويا وإعلاميا.