الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تدين محاولة اغتيال الشيخ حسن يوسف وتؤكد ان يد العدالة ستصل الى المجرمين

نشر بتاريخ: 20/08/2005 ( آخر تحديث: 20/08/2005 الساعة: 17:33 )
غزة-معاً- أكدت حركة "حماس" أنها تنظر ببالغ الخطورة إلى محاولة الاغتيال التي تعرض لها احد قادتها في الضفة الغربية الشيخ "حسن يوسف" مشددة على أنها جريمة لن تمر.

ووصف بيان للحركة وصل معاً نسخة منه محاولة الاغتيال بانها" جبانة تهدف إلى إثارة الفتنة وزرع بذور الشقاق والصراع داخل المجتمع الفلسطيني".

يشار الى ان سيارة الشيخ حسن يوسف تعرضت لإطلاق نار من قبل مجهولين قبل عدة ايام عندما كان حراسه الشخصيون في طريقهم لمنزله لنقله للمشاركة في حوار تلفزيوني على إحدى المحطات الفضائية، وقامو حراسه بالرد على مطلقي النيران الذين فروا بسرعة من المكان.

وأكد بيان "حماس" أن مثل هذه الأعمال التي وصفها بالجبانة والخسيسة لا يقف وراءها إلا مجموعة من العملاء والخونة, الذين ارتضوا لأنفسهم أن يحققوا مصالح العدو في زرع الفتنة وإحداث الاقتتال الداخلي، محذرة إياهم من التطاول على أبناء الشعب, ومؤكدة انها ستقف بكل قوة لصد مخططاتهم الخبيثة، واعدة بان تصل إليهم يد العدالة عما قريب.

وشددت الحركة على ضرورة تطبيق القانون بهدف صون المجتمع من مثل هذه الأعمال الإجرامية وحماية المواطنين من عبث العابثين وتوفير مقومات الحياة الكريمة الآمنة لهم.