الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال ورشة عمل في بني سهيلا: التأكيد على بناء علاقة قوية ومتينة بين المجالس البلدية المنتخبة والمواطنين

نشر بتاريخ: 20/08/2005 ( آخر تحديث: 20/08/2005 الساعة: 17:36 )
خانيونس -معا- نظمت جمعية أجيال للتواصل والإنماء ، ورشة عمل حول علاقة المواطن بالمجالس المحلية والبلدية، بمشاركة عدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والأهلي وأعضاء المجلس البلدي المنتخب لبلدية بني سهيلا .

واشار إبراهيم أبو سعادة عضو مجلس بلدية بني سهيلا الى دور البلدية في تقديم الخدمات الكاملة للمواطن سواء في مجال الصحة و البيئة والمياه والمرافق العامة والاهتمام بالتعليم , وغيرها من المهن الصناعية والحرفية مشيرا الى ان المجلس البلدي أخذ على عاتقة مشاركة المواطنين في تحديد الاحتياجات التي هم في أمس الحاجة أليها .

وقال أبو سعادة :" أن البلدية تسعى جاهدة للاهتمام بالوضع الصحي والبيئي في منطقة بني سهيلا من خلال تنظيم أيام تطوعيه وحملات نظافة ومكافحة للبعوض والمياه العادمة ، والقيام بعمليات الأرشاد والتوجية للمواطنين من اجل خلق وعي ثقافي وصحي في تلك الموضيع لتجنب الوقوع في الأمراض والأوبئة خاصة في فصل الصيف .

وأوضح ناهض حماد الناشط المجتمعي عن تجربة الانتخابات البلدية والتي أسهمت في تعزيز الديمقراطية وإحداث التغيير إلإيجابي في إطار تقديم الأفضل للمواطن ،مشيرا إلى أهمية أن تكون العلاقة بين المواطن والبلدية قوية ومتينة من اجل تحقيق المصلحة العامة للمواطن .