الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء الدين بروجوردي يجتمع مع قيادات الفصائل الفلسطينية في دمشق

نشر بتاريخ: 02/09/2013 ( آخر تحديث: 02/09/2013 الساعة: 19:33 )
القدس - معا - اجتمع علاء الدين بروجوردي رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الايراني مع قيادات الفصائل الفلسطينية في دمشق.

وقد حضر اللقاء احمد جبريل الامين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة وماهر الطاهر مسؤول قيادة الجبهة الشعبية في الخارج وخالد عبد المجيد الامين العام لجبهة النضال وزياد الصغير امين سر حركة فتح/ الانتفاضة وفرحان أبو الهيجا الأمين العام المساعد لقوات الصاعقة وأبو السعيد من حركة الجهاد الاسلامي ومحمد غانم من جبهة التحرير الفلسطينية وإبراهيم القاضي من الحزب الشيوعي الثوري وعدد من أعضاء المكاتب السياسية في الفصائل الفلسطينية.

وشارك في اللقاء، الوفد المرافق والسفير الايراني بدمشق محمد رضا رؤوف شيباني وعدد من طاقم السفارة.

وقد دار البحث في آخر التطورات السياسية في المنطقة في ضوء التهديدات والحملة العسكرية الأمريكية - الاسرائيلية ضد سوريا. كما تم البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية، وأكد الجانبان وقوفهما الى جانب سوريا في مواجهة التهديدات العدوانية على سوريا.

كما تم البحث في خطوات تعزيز دور محور المقاومة في التصدي لهذه الحملة التي تستهدف النيل من صمود سوريا وشعبها وجيشها وقيادتها باعتبارها تمثل مركز محور المقاومة ضد المشاريع والمخططات الامريكية الاسرائيلية التي تستهدف كل المنطقة، وفي مقدمتها تمرير المشروع الامريكي لتصفية قضية فلسطين، في إطار تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الجديد.

وقد شدد بروجوردي على دعم بلاده المستمر للقضية الفلسطينية وقوى المقاومة الفلسطينية.

وفي نهاية الاجتماع ، ثمنت القيادات الفلسطينية الدور الكبير الذي تقوم به ايران لدعم سوريا وقوى المقاومة في المنطقة.