السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر الفلسطيني في بلدة حبلة جنوب قلقيلية يحيي ذكرى تاسيس الهلال و الصليب الاحمر

نشر بتاريخ: 05/05/2007 ( آخر تحديث: 05/05/2007 الساعة: 16:04 )
قلقيلية - معا - نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بلدة حبلة جنوب قلقيلية احتفالا بمناسبة الثامن من اذار يوم الصليب والهلال الاحمر العالمي.

و شارك في الاحتفال نائب محافظ قلقيلية الدكتور سميح النصر والنائب عن حركة فتح احمد هزاع شريم و عدد من الشخصيات الرسمية والوطنية في المحافظة وتخلله بعض الفقرات الفنية .

والقى السيد حسني ابو حمدة رئيس الجمعية في بلدة حبلة كلمة رحب فيها بالحضور وقدم لهم شرحا عن جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني واهدافها ومجمل الاعمال التي تقوم بها في الوطن والخارج.

و تحدث الدكتور سميح النصر نائب المحافظ عن اهمية المشاريع الذي تقدمها جمعية الهلال الاحمر والصليب الاحمر في محافظة قلقيلية وعن الدور الهام للجمعيتين في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة .

من ناحيته تحدث خالد الحاج حسن رئيس جمعية الهلال الاحمر فرع قلقيلية عن الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر وعن الظروف التي اوجبت تشكيل الهلال الاحمر الفلسطيني معربا عن شكرة لشعبة الهلال في بلدة حبله لما تقدمه من اداء متميز لخدمة القرى الجنوبية للمحافظة.

و القت احدى المتطوعات في الجمعية كلمة باسم لجنة المتطوعين في الجمعية تحدثت خلالها عن اهم ما تقوم به لجنة المتطوعين في الجمعية من برامج توعوية وثقافية للمواطنين في المحافظة.