الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح اقليم سلفيت يجتمع مع وزير المواصلات

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 12:37 )
سلفيت- معا- زار وفد من حركة فتح اقليم سلفيت وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي في مكتبه في رام الله يوم امس، وضم الوفد امين سر الاقليم عبد الستار عواد و م. عمر السلخي المنسق الاعلامي للاقليم ومدير اسر الشهداء الاسيره المحررة زهره قرعوش وامناء سر منطقة الزاوية وفرخة التنظيميه.

وقد اثنى عواد على الدور الذي تقوم به وزارة النقل والمواصلات من خلال المديريات في كافة المحافظات ، والاداء المميز في مديرية سلفيت الذي يلقى ارتياحا عاليا ورضى من قبل المواطنين.

وهنأ عواد الوزير الضميدي على الثقه الغالية التي اولاها الرئيس محمود عباس ابو مازن لحكومة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ، هذه الحكومة التي تضم نخبة من الوزراء العمليين والميدانين ، نراهم في كل المناسبات والقرى والبلدات يزورون المديريات في المحافظات ، ويتابعون هموم المواطن على الارض ، وياخذون القرارات والخطوات اللازمة التي من شانها ان تخفف عن المواطنين وتعزز من صمودهم على الارض.

واكد عواد ان المشكلة الرئيسيه التي تعاني منها محافظة سلفيت والتي هي بحاجة لتدخل القيادة السياسية والجهات ذات العلاقة ،هي اغلاق مدخل سلفيت التاريخي المغلق منذ عام 2000 ، والذي يكلف المواطنين ملايين الشواقل سنويا وساعات اكثر للوصول الى مركز المحافظة الذي اصبح معزولا عن باقي بلدات المحافظة بسبب اغلاق هذا المدخل، املين ان يكون هناك تدخل فوري من القيادة لانهاء معاناة المواطنين في محافظة الزيتون الاكثر استهدافا للاستيطان بعد القدس.

بدوره رحب الوزير الضميدي بهذه الزيارة من قبل حركة فتح في اقليم سلفيت ، وأطلع الوفد على رؤيته واستراتيجياته في العمل مؤكدا انفتاحه على الجميع وتطلعاته للعمل بروح الفريق وصولا لتحقيق أفضل الخدمات لجمهور المواطنين ولتحقيق مزيداً من النهوض والتطور لقطاع النقل والمواصلات.

وأضاف د. الضميدي انه سيواصل البناء على الانجازات السابقة و انه سيقود الوزارة بمبادئ الشفافية والنزاهة والمساءلة والحوكمة ومشدداً ان الوزارة ستعطي الفرصة الكاملة أيضاً لكل من يقوم بواجباته ويتحمل مسؤولياته في عمله بكل امانة واخلاص، وان طواقم الوزارة الاشرافية والرقابيه وهو شخصيا يقوم بالزيارات الميدانية لكافة المديريات ويلتقي مع اصحاب العلاقة في قطاع النقل والمواصلات ويتابع ميدانيا اي معيقات ويبذل الجهود الممكنة من اجل تطوير قطاع النقل.