الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية النقل والمواصلات في بيت لحم تكرم مقدمي الخدمات لجمهور المواطنين

نشر بتاريخ: 06/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 00:36 )
بيت لحم -معا- قامت مديرية النقل والمواصلات في محافظة بيت لحم بتكريم عددا من موظفيها العاملين في دائرة التراخيص - خدمات دائرة السير الخاصة بالسائقين والمركبات - وذلك تقديرا لجهودهم وانتمائهم واخلاصهم في العمل بتقديم خدمات النقل والمواصلات في محافظة بيت لحم بجودة عالية وبما يرضي جمهور المواطنين وفق القانون والتعليمات والانظمة المعمول بها .

وفي نهاية دوام الموظفين قام مدير المديرية موسى رحال ومدير التراخيص عادل عبيد الله بتكريم موظفي التراخيص " رنا بعلوشة وسماح دار يعقوب ونضال سعد" وذلك بتقديم دروع لشكر وتقدير لهم.

وفي ذات النشاط قام مدير المديرية وموظفو التراخيص بتقديم الدرع الذهبي لمدير التراخيص عادل عبيد الله تقديرا لجهوده وحسن ادارته و تعاونه مع المواطنين والموظفين.

وفي تعليقه على هذا النشاط غير المسبوق في المؤسسات الحكومية قال رحال ان هذا ياتي منسجماً مع توجيهات ورؤوية وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي الهادفة لتحقيق رضا الموظف والمواطن على حد سواء ، حيث ان د. الضميدي اشاد دائما باداء الموظفين الذين يقدمون الخدمات للمواطنين.

وأضاف رحال ان هذا النشاط دليل واضح على مدى الانسجام والتعاون بين موظفوا مديرية النقل والمواصلات في مديرية بيت لحم.

يذكر ان هناك ثلاث عشرة مديرية فرعية تقدم خدماتها في مجالات النقل والمواصلات في مختلف محافظات الوطن وان مديرية النقل والمواصلات في بيت لحم يعمل بها خمسة وعشرون موظفا وتقدم خدماتها لاكثر من 160 الف مواطن سنويا بجهود فنية وادارية متميزة.