الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من البنك الدولي يزور بلدية بديا لمناقشة عدد من المشاريع

نشر بتاريخ: 08/05/2007 ( آخر تحديث: 08/05/2007 الساعة: 07:26 )
نابلس- سلفيت- معا- استقبل رئيس بلدية بديا رمضان شتات وفداً من البنك الدولي يترأسه "ديفيد كريك"، وكان باستقبال الوفد عدد من أعضاء البلدية ورؤساء الأقسام فيها، وتم مناقشة مشروع شبكة المياه الذي أقيم قبل عامين بدعم من البنك الدولي وعدد من المشاريع المستقبلية.

ورحب رمضان شتات بالوفد والحضور وشكر البنك الدولي وأثنى على الدعم الذي قدمه البنك لإقامة عدة مشاريع وعلى رأسها مشروع شبكة المياه، وأضاف إن مشروع شبكة المياه وإقامة خزان مياه في البلدة، كان مهما جداً بالنسبة لأهالي القرية فقد كانت المعاناة كبيرة جداً قبل إقامته، بحيث كانت تقطع المياه من قبل الاحتلال بشكل مستمر.

وأضاف شتات "آمل الاستمرار بالتعاون فيما بيننا، كما أتمنى تقديم الدعم لإكمال تقنيات مشروع شبكة المياه والخزان حتى تعم الفائدة كل أهالي البلدة في ظل التمدد العمراني، ومن ثم قدم شتات درعاً تقديرياً لأعضاء البنك الدولي تقديراً لجهودهم".

ومن جهته تحدث ديفيد كريك ممثل الوفد أنهم في صدد الاطلاع على مشروع شبكة المياه ومعرفة تفاصيل النجاح والإخفاق في انجاز هذا المشروع، كما طلب من أعضاء البلدية طرح أهم المشاريع التي تحتاجها البلدة حتى تتم مناقشتها ودراستها.

وفي ختام الاجتماع قام الوفد بزيارة لمكان مشروع المياه وخزان المياه المقام في طرف البلدة والاطلاع على بعض الأوضاع بالبلدة.