الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعاون صحفي أمني احبط اختطاف طفلة في نابلس

نشر بتاريخ: 17/09/2013 ( آخر تحديث: 17/09/2013 الساعة: 13:52 )
تعاون صحفي أمني احبط اختطاف طفلة في نابلس
نابلس - معا - تمكّن الصحفي حسن التيتي وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الفلسطينية بمدينة نابلس صباح اليوم الثلاثاء من إفشال محاولة اختطاف طفلة 5 سنوات، بعد قيام اربعة شبان يستقلون سيارتين تحملان لوحات تسجيل اسرائيلية من رش السيدة والطفلة بالغاز في منطقة الجبل الشمالي بنابلس.

وقال حسن التيتي لـ معا كانت الساعة 7:10 صباح اليوم الثلاثاء، عندما سمعت صراخ سيدة بالقرب من منزلي وعندما نظرت من النافذة وجدت اربعة شبان يهاجمون السيدة مع طفلتها وقاموا برشهما بالغاز والسيدة تصرخ فنزلت من البيت ووجدت ان الشبان اختطفوا الطفلة ولاذوا بالفرار.

وتابع التيتي " استقليت سيارتي واصطحبت السيدة وعلى الفور اتصلت بالشرطة على الرقم "100 " ولاحقت السيارتين حيث كانتا في طريقهما للخروج من المدينة عبر شارع القدس فقطعت الشارع وسرت بعكس السير احيانا وتوقفت عند حاجز الامن الوطن قرب المحافظة وطلبت منهم ايقاف السيارتين.. وعلى الفور يقول التيتي تم الاتصال بالدوريات وتم ايقاف السيارتين بعد اطلاق عدة عيارات نارية بالهواء حيث تم القاء القبض على الخاطفين ونقلهم الى مقر الشرطة الفلسطينية".

وقالت مصادر محلية لـ معا ان التحقيقات الاولية تشير ان عملية الاختطاف جاءت على خلفية مشاكل اجتماعية بين السيدة وعدد من اقاربها القاطنين في مدينة القدس وهي تقطن في مدينة نابلس، وقالت المصادر ان الشرطة الفلسطينية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.