السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جودة البيئة تستقبل قنصل التعاون السويدي في فلسطين لبحث افاق التعاون

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 09:38 )
رام الله- معا - استقبل جميل مطور المكلف بالادارة والاشراف على سلطة جودة البيئة في مقر سلطة جودة البيئة اليوم قنصل التعاون السويدي في فلسطين يوهان شار وكان يرافقة السيدة ليزا هلستروم، وتاتي هذه الزيارة بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وخاصة في مجالات البيئة.

وحضر اللقاء من سلطة جودة البيئة كل من م. احمد ابو ظاهر مدير المشاريع والعلاقات الدولية وم. سامر كلبونة مدير دائرة متابعة وتنفيذ المشاريع.

وفي بداية اللقاء رحب جميل المطور بالقنصل السويدي والوفد المرافق له، وهنأ المطورالقنصل السويدي باستلامه مهامه الجديدة متمنيا له التوفيق في عمله الجديد، وأشاد بعمق العلاقات الفلسطينية السويدية، مستعرضاً الوضع البيئي في فلسطين، وما تم احرازة من تقدم في مجال حماية البيئة، مؤكدأ على اهمية الدعم السويدي بوجه خاص والاتحاد الاوروبي بوجه عام لمشاريع عديدة في مختلف القطاعات لا سيما قطاع البيئة، متمنيا تطوير العلاقات وتعميقها في شتى المجالات.

بدوره أعرب القنصل السويدي عن سعادته للدور الذي تقوم به سلطة جودة البيئة في حماية البيئة الفلسطينية وما يمثله هذا القطاع من أهمية في كافة دول العالم، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك لتنفيذ العديد من المشاريع التي تسهم في دعم قطاع البيئة في فلسطين
بدوره قدم م. ابو ظاهر عرضا حول جهود ومسيرة عمل سلطة جودة البيئة وما تم انجازه حتى الان في كافة القطاعات والمجالات.

وفي نهاية الاجتماع شكر جميل المطور الحكومة السويدية على دعمها المستمر والمتواصل لسلطة جودة البيئة وخاصة مشروع تنفيذ الاستراتيجية القطاعية، وقال بإن هذه الزيارة بداية متواصلة بين الطرفين.