الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية تكرم مدير تحديث سجل السكان في الوكالة الالمانية للتنمية

نشر بتاريخ: 18/09/2013 ( آخر تحديث: 18/09/2013 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا - كرمت وزارة الداخلية والأمانة العامة لمجلس الوزراء فولكر بوينغ مدير تحديث وتطوير سجل السكان في الوكالة الالمانية للتنمية GIZ على الجهود التي بذلها في دعم وتطوير مؤسسات الدولة الفلسطينية وذلك في فندق في الأنكرز.

وأكد الأمين العام لمجلس الوزراء د. فواز عقل على أهمية الفترة التي عمل بها فولكر ومساهمته في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، وشكر الحكومة والوكالة الألمانية على الجهود التي يبذلونها لتطوير عمل مؤسسات الدولة الفلسطينية بما يتعلق بتطوير اليات العمل وتفعيل عملية الاتصال والتواصل وبناء قدرات الكادر البشري بين المؤسسات.

من جانبه نقل وكيل وزارة الداخلية حسن علوي تحيات وزير الداخلية وكافة العاملين في الوزارة للحضور مقدما جزيل الشكر والتقدير للحكومة الالمانية وفولكر لما بذلوه من جهود في دعم وتطوير مؤسسات الدولة الفلسطينية وخاصة وزارة الداخلية وذلك من خلال وضع بصماتهم في تطوير مختلف مديريات وزارة الداخلية وعملهم على أرشفة سجل السكان اضافة الى تطوير الكوادر البشرية العاملة في وزارة الداخلية، وهذا الدور المميز للوكالة الألمانية للتنمية الدولية أدى الى نجاح العمل بالوزارة.

بدوره أشاد فولكر بتعاون كافة العاملين معه في مؤسسات الدولة الفلسطينية خلال كافة المشاريع التي عمل بها في فترة تواجده في فلسطين وأكد على استمرار دعمه للقضية الفلسطينية حتى وان كان بعيد عن فلسطين.