الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمادة شؤون الطلبة في جامعه النجاح الوطنيه تنظم المهرجان الثقافي الثاني

نشر بتاريخ: 08/05/2007 ( آخر تحديث: 08/05/2007 الساعة: 19:39 )
نابلس - معا- نظمت عماده شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية اليوم المهرجان الثقافي الثاني، وحضر الاحتفال الاستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة، والاستاذ موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة،والدكتور صبحي عيسى رئيس قسم التربية الرياضية وعدد من اعضاء الهئيتين الادارية والتدريسية في الجامعة وجمع غفير من الطلبة والمهتمين، وبدأ الحفل بآيات عطره من القرآن الكريم القاها الطالب في كلية الشريعة محمد رداد ثم السلام الوطني.

وفي بداية الاحتفال القى الاستاذ ابو دية كلمة شكر فيه الاستاذ الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة على حضوره المهرجان وعلى الجهود التي يبذلها دائما لدعم هذه النشاطات، وذكر ان هذا المهرجان ياتي تأكيدا لمبدأ المشاركة الفاعلة للطلبة في مختلف النشاطات التي تعزز دور الجامعة والطلبة في ابراز المواهب والقدرات التي تصاحب العمل الاكاديمي.

واضاف ان العمادة اخذت على عاتقها ان تحتضن كل نشاط ادبي او فني او رياضي وان ترعى هذه الانشطة لتأخذ مكانها في الوطن والخارج، وذكر ان عمادة شؤون الطلبة قامت بتشكيل العديد من الفرق التي تقدم النشاطات المختلفة.

كما القت الطالبة اخلاص اشتيه كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة شكرت فيها الجامعة على رعايتها لهذه الانشطة المخصصة للطلبة والتي يشرف على تنظيمها عمادة شؤون الطلبة والتي تساعد الطلبة على التعارف فيما بينهم وتنشط الكفاءات لديهم بصورة جيدة.

واشتمل المهرجان على العديد من الاغاني الوطنية والتراثية والعروض الفلوكلورية وعرض الكاراتية والتكواندو والذي اشرف على تقديمها عدد من طلبة الجامعة من كلية العلوم التربوية قسم التربية الرياضية، ثم قامت فرقه الفنون الشعبيه التابعه لعماده شؤون الطلبه بتقديم تمثيليه ودبكه شعبيه معبرة للتراث الفلسطيني.

وفي نهايه الاحتفال قام عميد شؤون الطلبه أ.موسى ابو ديه والدكتور صبحي عيسى رئيس قسم التربية الرياضية بتسليم شهادات تقدير للطلبه المشاركين في الفعاليات اللامنهجيه في جامعه النجاح الوطنيه.