الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يحذر من التهديدات الاسرائيلية المتكررة باجتياح قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 09/05/2007 الساعة: 13:22 )
غزة- معا- ندد حزب الشعب الفلسطيني بالتحركات الإسرائيلية المنتشرة على خط الهدنة منذ يومين, معتبرها تأتي في سياق التهديدات المستمرة باجتياح القطاع.

حيث اعتبر الحزب في بيان وصل "معا" نسخة منه اليوم الاربعاء, بـأن ما يحدث شرق خان يونس وتحديدا على الخط الفاصل لهو بالشيء الخطير كون أن اغلب المناطق الموجودة هناك هي أراضي زراعية, معتبراً بان دبابات الاحتلال تعمل ليل نهار على تجريف الأراضي, لكونها المصدر الوحيد للمواطنين في توفير لقمة العيش من جراء زراعة الأراضي.

وحذر الحزب من التهديدات المتكررة بابتلاع مزيد من الأراضي في تلك المناطق, مندداً بالسياسة الإسرائيلية الممتدة على طول خط الهدنة في تركيب ابراج مراقبة مرتفعة وزيادة الدبابات وغيرها, قائلاً:" هذا عمل حالة من البلبلة بين صفوف المواطنين وتحديدا في ساعات المساء".

من جانبه, حذر عماد عصفور القيادي في حزب الشعب, وعضو لجنة القوى الوطنية والإسلامية في خان يونس, من التصعيد الإسرائيلي شرق خان يونس, معتبراً ذلك بالأمر الخطير, والذي يدل على سوء نوايا إسرائيل في أية تهدئة, مؤكداً ان وقت التهديدات خطير, كوننا نناقش على الصعيد الداخلي ترتيب الأمور, وعلى كافة الصعد وبذلك تعمل إسرائيل على تصعيد الأحداث.

وطالب عصفور الجميع بضرورة التحرك وعلى كافة المستويات من اجل كشف الحقائق للمجتمع الدولي والعربي, القائلة بان :" إسرائيل هي التي تخترق كل شيء وتعمل على تدمير البنية الفلسطينية ككل".