الإثنين: 05/06/2023 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تحتفل بتخريج منتسبي النادي التكنولوجي الاول في مدرسة العدوية بالمدينة

نشر بتاريخ: 21/08/2005 ( آخر تحديث: 21/08/2005 الساعة: 14:04 )
طولكرم- معا- احتفلت بلدية طولكرم اليوم الاحد بتخريج منتسبي النادي التكنولوجي الاول في مدرسة العدوية الثانوية للبنات في طولكرم تحت رعاية شركة جوال الفلسطينية.

حيث كان على رأس الحضور اللواء عز الدين الشريف محافظ طولكرم والمهندس محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم والمدير التنفيذي لشركة جوال حكم كنفاني بالإضافة الى مدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة وحشد كبير من الاطفال المنتسبين للنادي التكنولوجي وذويهم .

ورحبت مها حنون مديرة النادي بالحضور من خلال كلمتها التي ثمنت فيها جهود كل من عمل على انجاح الدورة وغيرها من الدورات وخصت بالذكر بلدية طولكرم وشركة جوال التي مولت المشروع ورعته.

محافظ طولكرم اللواء الشريف قدم التهاني لخريجي الدورة , وحثهم على مواصلة التعليم وتحمل المسؤولية والعمل على بناء الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه اعرب المهندس الجلاد عن شكره لمركز الكمبيوتر التابع لبلدية طولكرم والقائمين عليه, والذين كانوا سببا في انجاح هذه الدورة وفق الاساليب العلمية الحديثة.

المدير التنفيذي لجوال الكنفاني اكد بأن مثل هذه الدورات تساهم في بناء مستقبل فلسطيني زاهر مشيرا الى ان العقول الفلسطينية اصبحت تضاهي العقول الاخرى ومنها الاسرائيلية, وأضاف كنفاني أن شركة جوال استطاعت ان تنافس اكبر الشركات الخلوية في الشرق الاوسط حيث اصبح لديها اكثر من نصف مليون مشترك, منوها الى ان شركته ستقوم بدعم النادي التكنولوجي الثقافي في السنة القادمة بهدف زيادة تنمية قدرات الاطفال ورواد الغد وبناة الدولة.

وقد اختتم الاحتفال الذي اشتمل على فقرات فنية وثقافية منوعة بتوزيع الشهادات على الخريجين.