الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تداهم منازلا لنشطاء حماس في طولكرم وتفشل في اعتقالهم وتسرق مبالغا من المال والذهب

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 09/05/2007 الساعة: 15:54 )
طولكرم - معا - اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، مدينة طولكرم ومخيميا طولكرم ونور شمس، وداهمت عدد من منازل نشطاء حركة حماس وعبثت في محتوياتها دون تسجيل اعتقالات.

وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر في حركة حماس، ان قوات الاحتلال، داهمت منازل كل من إياد أبو صلاح، ومدير مكتب التشريعي في طولكرم جمال حدايدة، وإبراهيم عبد الغني الحسن، وعبثت في محتوياتهم دون ان تتمكن من اعتقالهم.

واضاف مراسلنا، ان قوة عسكرية اخرى داهمت وللمرة الثانية خلال (24) ساعة منزل القيادي في حركة حماس عمر جابر في ضاحية إكتابا شرق شمال المدينة، وعبثت في محتوياته وابلغت أسرته ان يجب عليه تسليم نفسه" وإلا سيفتح له بيتاً للعزاء في القريب العاجل"، كما قالوا.

واوضحت زوجة القيادي عمر، ان جنود الإحتلال وخلال مداهمتهم وتفتيشهم للمنزل، قاموا بسرقة قطعتين من الذهب"إسوارتين" إضافة الى مبلغ من المال قدرة (350) شيكلا، عدا عن التدمير والتكسير في محتويات المنزل.

يذكر ان قوات الإحتلال الاسرائيلي كانت قد إقتحمت مدينة ومخيمي طولكرم وضاحية إكتابا و عزبة ناصر فجر أمس الثلاثاء، وشنت حملة إعتقالات واسعة في صفوف نشطاء و قادة حركة حماس، وداهمت منازل عدد منهم، حيث بلغت الإعتقالات(15) ناشطاً.