الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس البرلمان البيروفي يرحب بدعوته لزيارة دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 10:00 )
القدس - معا - التقى د.وليد عبد الرحيم، سفير دولة فلسطين في البيرو مع فيريدي اوتارولا رئيس البرلمان البيروفي، حيث نقل له تحيات شعبنا، وتمنى له التوفيق بمناسبة توليه منصب رئيس البرلمان في البيرو.

وثمن السفير عبد الرحيم دعم حكومة وشعب البيرو لقضية الشعب الفلسطيني العادله، ودعم المؤسسه التشريعيه في البيرو بشخص رئيسها على تضامن البيرو ودعم الاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة ذات سيادة، وعلى اهمية توثيق العلاقات الثنائية على مختلف المستويات.

وفي هذا الاطار، جدد السفير عبد الرحيم الدعوة الى رئيس البرلمان لزيارة فلسطين برفقة اعضاء من البرلمان للاطلاع عن قرب على الاوضاع الصعبة نتيجة لاستمرار الاحتلال الاسرائيلي، وبناء المستوطنات الغير شرعية في الاراضي الفلسطينية، وخرق اسرائيل للقانون الدولي ومحاولة مصادرة الاراضي الفلسطينية لاقامة المستوطنات.

ورحب رئيس البرلمان بالدعوة لزيارة فلسطين وعبر عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني، ودعمهم لقيام سلام عادل ودائم في المنطقة.

وقلد السفير عبد الرحيم الحطة الفلسطينية رمز النضال الفلسطيني، ورمز التضامن العالمي مع شعبنا الفلسطيني وحقه في اقامة دولته المستقلة.

وحضر اللقاء عضو البرلمان دانييل أبو غطاس، رئيس الرابطة البرلمانية للصداقة البيروفية – الفلسطينية، وعضو البرلمان ماريا كورديرو عضو رابطة الصداقة البرلمانية مع فلسطين.