الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو شركة الهدى للمحروقات يشاركون في دورة تدريبية في الأردن

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 15:26 )
رام الله - معا - شارك مجموعة من موظفي شركة الهدى للمحروقات قبل يومين في دورة تدريبية في العاصمة الأردنية عمان.

وتناولت الدورة التي نظمتها شركة توتال العالمية للزيوت أهمية إستعمال زيوت شركة توتال في العالم العربي لا سيما في فلسطين وشرح عن تركيبتها ومميزاتها التي تميزها عن باقي أنواع الزيوت المنتشرة في الأسواق العالمية.

وقدم الدورة المهندس أنس الرواشدة مدير قسم الزيوت في شركة توتال العالمية ، وقد حضر الدورة مجموعة من موظفي شركة الهدى للمحروقات وبالتحديد مسؤولين من الإدارة وممثلي عن دوائر الشركة شملت دائرة الهندسة والتسويق والصيانة.

وتعتبر شركة "توتال" العالمية للزيوت التي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرها الرئيس من كبرى شركات العالم في مجال البترول والزيوت، وذلك لأمتلاكها اكبر مجموعة محطات وقود في العالم البالغ عددها 17000 محطة موزعة في أنحاء مختلفة من العالم.

وفي تعقيبه على الدورة قال طارق النتشة رئيس مجلس ادارة شركة الهدى للمحروقات في فلسطين أن شركته تعتز بالشراكة والعلاقة الطيبة مع شركة توتال التي تعتبر من الشركات الكبيرة والعريقة على الصعيد العالمي معربآ عن إعتزازه بأنه أحد وكلاء شركة توتال المعتمدين في فلسطين في مجال الزيوت.

وأضاف النتشة أنه حريص كل الحرص على تقديم الخدمة الأفضل والمنتج المميز من أجل تقديم خدمات نوعية للزبائن وأضاف نحن ما يهمنا هو رضى الجمهور عن خدماتنا بالدرجة الأولى.

يذكرأن المدير الإقليمي للشرق الأوسط وافريقيا في شركة توتال براون بيروليت زار فلسطين العام القادم برفقة وفد من الشركة وعقد اجتماعاَ مع ادارة شركة "الهدى" للمحروقات الحاصلة على وكالة "توتال" في فلسطين واطلعهم على سريان عمل الوكالة وحجم التوزيعات لمنتوجات الشركة كما قام بزيارة ميدانية لفروع الشركة المنتشرة في محافظات الوطن المختلفة وأبدى اعجابه وسروره بما شاهده على أرض الواقع خصوصآ الخدمات التي تقدمها الشركة لزبائنها بالإضافة الى النظام السائد داخل المحطات الذي يضاهي العديد من الشركات العالمية.