الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية حماية المستهلك يزور مديرية الشؤون الاجتماعية بالخليل

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 15:50 )
الخليل - معا - زار ظهر اليوم وفد من جمعية حماية المستهلك الفلسطيني مديرية الشؤون الاجتماعية بالخليل.

وضم الوفد رئيس الجمعية المهندس عزمي الشيوخي ونائب الرئيس شاهر الحسيني ومنسقة وحدة المرأة الدكتورة ريما غيث ومنسق وحدة العلاقات العامة سعود اسليمية ومنسقة وحدة الصحة والبيئة الدكتورة مها الهوارين ومنسق وحدة الرقابة والمتابعة والتفتيش بلال عاشور ومنسق الوحدة الميدانية ايمن أبو تبانة.

وكان في استقبال وفد حماية المستهلك مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة الخليل مصباح حجازي وعدد من موظفي المديرية.

وألقى حجازي كلمة ترحيبية بالوفد مثمنا عاليا جهود القائمين على جمعية حماية المستهلك في صون حقوق المستهلكين ودفاعهم عن الحقوق من كل من يقدم السلع والخدمات لجمهور المستهلكين.

وتحدث حجازي عن تجربته في العمل الاجتماعي خلال السنوات الماضية وخصوصا إدارته للمدرسة العلائية للمكفوفين مشيرا إلى أن المدرسة العلائية للمكفوفين تم تأسيسها عام 1938 في الخليل نسبة إلى الشاعر أبو العلاء المعري وأن الكفيف صبحي طاهر الدجاني هو الذي قام بتأسيس المدرسة العلائية وهو أول من طبع القران الكريم على طريقة بريل في العالم وكان محررا لمجلة أسماها مجلة العهد يستطيع أن يقرأها الكفيف والمبصر.

وشرح حجازي المشاريع التي تنفذها وزارة الشؤون الاجتماعية وخصوصا برنامج الغذاء العالمي موضحا أن هناك العديد من البرامج الجديدة للتمكين الاقتصادي تعمل الوزارة على إخراجها إلى حيز الوجود لخدمة أبناء شعبنا ولتعزيز صمود الاهالي في البلدة القديمة.

من جانبه قدم الوفد درع النزاهة والشفافية وجودة الخدمات لمدير الشؤون بالخليل مصباح حجازي، كما تقدم الوفد بالتهاني له بمناسبة استلام مهام عمله كمدير للمديرية.

وثمن الشيوخي باسم الوفد الجهود التي بذلها حجازي خلال سنوات عمله في خدمة أصحاب الاحتياجات الخاصة والفقراء والأرامل والمسنين وتميزه في العطاء والخدمة عالية الجودة لجميع الشرائح المستفيدة من خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأضاف "إننا نهنئ أهلنا بالخليل بمناسبة استلامك مهام عملك كمدير للشؤون الاجتماعية مع عظيم احترامنا لكل المدراء الذين سبقوك لهذا المنصب".

واتفق وفد الجمعية مع مدير الشؤون الاجتماعية على استمرار التواصل والتعاون بما يضمن تقديم الخدمات للمستفيدين بأعلى جودة مع العدالة في التوزيع والإنصاف لكل من هو بحاجة للإنصاف.

مؤكد الشيوخي ان من حق المستفيدين ان يحصلو على الخدمات الاجتماعية بجودة عالية وعدالة في التوزيع وان يحصل على الخدمة من يستحقها.