الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية تستقبل طالباتها الجدد

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 15:50 )
رام الله - معا - نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس طالبات كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات، اليوم الخميس، حفل استقبال للطالبات الجدد، وذلك بحضور معتز قرعوش عضو قيادة الشبيبة في الضفة ومسؤول ملف الشبيبة في الكليات والمعاهد الفلسطينية، وفراس الكيلاني المحاضرة وعضو المكتب الحركي في الكلية، وسحاب زلموط مسؤولة الشؤون الطلابية في الكلية، ونياز ضيف الله مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الكلية، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وحشد كبير من طالبات الكلية.

وتخلل الحفل الذي تولت مهام عرافته الطالبة زينب صوالحي، عدة فقرات استهلت بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت عرين الرفاعي، ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ومن ثم فقرة دبكة شعبية قامت بها فرقة "تايجر"، كما وفقرة غناء راب قدمها الفنان ابراهيم عودة الملقب بـ "الباز"، إضافة إلى فقرة معلومات عامة، وفقرة سؤال وجائزة، وتم تنظيم قرعة على مجموعة هدايا قدمتها حركة الشبيبة الطلابية، إضافة إلى هدية لكل طالبة من الطالبات الجدد.

فيما ألقت الطالبة هديل أبو رداحة رئيسة مجلس الطالبات كلمة المجلس، وباركت للحضور ببدء العام الدراسي الجديد، كما وتحدثت عن مهام مجلس الطالبات والخدمات التي يقدمها لهن، وأعربت أبو رداحه عن سعادتها باستقبال 270 طالبة جديدة إلى الكلية.

بدورها، ألقت الطالبة روان عطية منسقة حركة الشبيبة الطلابية في الكلية كلمة حركة الشبيبة، حيث تحدثت عن دور الشبيبة في قيادة الحركة الطلابية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، والمشاريع التي تنفذها مساندة ودعماً لطالبات الكلية.

هذا والقت اسحاب زلموط مسؤولة الشؤون الطلابية كلمة الكلية، حيث رحبت بالطالبات وباركت لهن انضمامهن إلى أسرة الكلية، وتمنت لهن حياة أكاديمية مميزة، وتناولت مهام قسم الشؤون الطلابية ودوره في إرشاد الطالبات وتقديم الخدمات لهن بالتكامل مع إدارة الكلية والأقسام الأخرى ومجلس الطالبات.

وأوصت الطالبات بضرورة التواصل مع قسم الشؤون الطلابية ومجلس الطالبات.

في الختام، ألقت الطالبة جيراء البرغوثي قصيدة شعرية، عبرت عن حب الوطن والعلم، وأهمية دور العلم في بناء الأجيال وقيادة عملية التحرر الوطني.