الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس عباس يستقبل قيادة الساحة في مكتبه بغزة ويشيد بجهدهم من اجل إعادة استنهاض الحركة

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 20:26 )
غزة -معا- استقبل الرئيس محمود عباس أبو مازن في مكتبه في غزة اليوم أمين سر قيادة الساحة في قطاع غزة النائب ماجد أبو شمالة بحضور شخصيات من اللجنة المركزية لحركة فتح .

كما ضم اللقاء حسام العالول مفوض دائرة المؤسسات المهنية والنقابية و سامي حرب رئيس المكتب الحركي المركزي لأطباء الأسنان و راجي سالم رئيس المكتب الحركي المركزي للممرضين.

واطلع الرئيس الوفد على أخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية ووضعهم في صورة أخر التطورات السياسية والتنظيمية وعبر سيادته عن اعتزازه بالانجازات التي قامت بها قيادة الساحة مؤخرا مشيدا بالدور الهام والجهد المتواصل الذي تقوم به قيادة الساحة من اجل النهوض بالواقع التنظيمي من خلال العملية الديمقراطية التي انتهجتها الحركة مؤخرا .

وقد حث الرئيس قيادة الساحة على الاستمرار في برنامج البناء وإعادة الهيكلة داخل الحركة وبذل مزيدا من الجهد في عملية البناء التنظيمي ومن جانبه قام حسام العالول باطلاع الرئيس من خلال شرح مفصل لمجمل الجهود المبذولة من اجل إجراء الانتخابات في كافة المكاتب الحركية و ما تم انجازه في الفترة السابقة حيث تم انتخاب ثلاث أقاليم ديمقراطيا هي إقليم غرب غزة وإقليم الوسطى وإقليم رفح إضافة إلى المكاتب الحركية المكتب الحركي لأطباء الأسنان والتمريض والمهندسين علاوة على الانتصارات التي حققتها الحركة في الجامعات والنقابات ومنها نقابة المهن الطبية والصيادلة والمحامين حيث استعرض العالول 24 مؤسسة ونقابة فازت بها حركة فتح معتبرا الأمر حدث فريد في تاريخ الحركة منذ عدة سنوات مضت كما اطلع العالول الرئيس على الاستعدادات الجارية من اجل إجراء انتخابات في كافة روافد الحركة المتبقية دون إبطاء من شبيبة ومرآة وكافة الأقاليم التي لم تجري بها انتخابات بعد.

وأكد العالول خلال حديثه إلى الرئيس أن البرنامج الذي انتهجته قيادة الساحة اثبت نجاحه وجذوته في إعادة الهيبة للحركة بإشراف وتوجيهات القائد العام.

كما قام سامي حرب باطلاع الرئيس على أهم انجازات المكتب الحركي المركزي للأطباء الأسنان والمعيقات التي تواجه عملهم.

وأطلع راجي سالم الرئيس على هموم الممرضين ومشكلاتهم ومن جانبه وعد الرئيس بالعمل من اجل حل هذه المشكلات ووعد بالبحث فيها .

ومن جانبه أكد أمين سر الساحة النائب ماجد أبو شمالة" أن العمل مستمر بكل الجهد والطاقة الممكنة على كافة المستويات التنظيمية من اجل ريادة حركة فتح.

واضاف" ان الانتصارات وحالة النهوض اللافت الذي دب في أوصال الحركة وأبنائها شيء يبعث الأمل والفخر في النفس ويشكل حافز لنا جميعا بأننا ماضون في الطريق القويم من اجل بناء واستنهاض حركة فتح التي تستحق الجهد والعناء مشيرا إلى أن الحركة آخذة في التقدم بشكل لافت وسريع وحتى أكثر مما كنا نتمنى ".