الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رباعيتان في مرمى الوحدة والجلزون ، مدرسة خطوات لتنمية المواهب بثقافي البيرة تواصل انتصاراتها

نشر بتاريخ: 11/05/2007 ( آخر تحديث: 11/05/2007 الساعة: 17:16 )
بيت لحم - معا - - مع اقتراب انتهاء المدرسة الكروية الاولى في نادي ثقافي البيرة التي ترعاها رعاية كاملة مؤسسة خطوات لتنمية المواهب، خاضت المدرسة مباراتين وديتين، الاولى للاشبال مع نادي الوحدة والثانية للناشئين مع مركز الجلزون وحققت المدرسة انتصارين سهلين،

مباراة الوحدة

تفنن نجوم المدرسة الصغار وقدموا عرضا رائعا وسط حضور جماهيري مميز وانهوا اللقاء برباعية نظيفة سجلها النجم الصاعد مؤمن عوض الله هدفين الاول من تسديدة رائعة من خارج الصندوق، والثاني من انفراد، واضاف كابتن الفريق انس الولجة الهدف الثالث واحرز رائد الهدف الرابع، ولعب الثقافي الشوط الثاني بعشرة لاعبين لطرد احمد قدارة. حكم اللقاء جمال عامرية.

وفي الجلزون

التي جرت على ملعب الفرندز سجل الثقافي اربعة اهداف ملعوبة بدأها النجم الموهوب انس الولجة من تسديدة صاروخية، والنجم مجد ابو حلوة بضربة رأس وعاد الولجة وسجل الثالث من انفراد بالمرمى، واختتم عبيدة زيدان مهرجان الأهداف بهدف جميل من تسديدة قوية. وكان الجلزون قد سجل هدف الشرف والنتيجة 2/صفر. حكم اللقاء عطا شنان. وبرز في المباراتين ابراهيم سامي وانس زهران وطارق الشلة وحمادة عليان واحمد عبدو وفداء الدين عوض الله ومحمد الرمحي.

الجدير ذكره ان المدرسة الكروية في ثقافي البيرة ترعاها مؤسسة خطوات لتنمية المواهب وبدأت في 1/11/6002 وتستمر لغاية 51/7/7002 ويشرف على تدريب اللاعبين المدربان محمد سدر ونزار ابو علي. وشهدت المدرسة مولد اكثر من نجم صاعد.