الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب نادر المصري يفوز بكأس بطولة ماراثون الوحدة الوطنية والوفاء الأقصى

نشر بتاريخ: 12/05/2007 ( آخر تحديث: 12/05/2007 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- فاز اللاعب نادر المصري من جمعية صوت المجتمع ببطولة ماراثون بطولة الوحدة والوفاء للأقصى الذي نظمته أمس جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية، بمشاركة 250 لاعباً يمثلون مختلف المؤسسات والنقابات، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والرياضية وممثلي الاتحادات والأندية و الجماهير .

وجاء عمرو أبو سعيد من جمعية واعد للأسرى ثانياً، و محمود يوسف من نادي شباب خان يونس ثالثاً، ثم محمد مسمح رابعاً، وعدي مسمح خامساً من جمعية صوت المجتمع، وحل محمود المدهون سادساً، ثم محمد يوسف سابعاً، وعبد الحكيم طالب ثامناً، ومحمد المصري تاسعاً، ومحمد خطاب عاشراً.

وفي كلمته شكر رئيس جمعية المحاسبين الدكتور سالم حلس كافة الجهود المخلصة لإنجاح هذا السباق ، وكذلك بالسواعد الفتية من الشباب والعداءين ممن تدافعوا إلى ميدان السباق، مؤكداً أن هذه الوجوه الواعدة بحاجة إلى عناية واهتمام من قبل المعنيين . وأشار إلى أن السباق جاء للتأكيد على أهمية العمل الرياضي والشبابي داخل المجتمع، وربط الشباب في هذه الأنشطة والفعاليات المفيدة، مشيراً إلى اختيار اسم السباق يأتي للتأكيد على وحدة شعبنا بكافة توجهاته وتطلعاته تحت شعار الوحدة الوطنية، والتأكيد على المكانة السامية التي يحظى بها المسجد أولى القبلتين وثالث الحرمين، ولرفع صوت أهلها وما يواجهونه من مضايقات وترحيل إلى الأمة العربية والإسلامية، وربط شعبنا بمدينة القدس .

يشار أن السباق انطلق من أمام مقر المجلس التشريعي بالمدينة إلى مجمع السرايا الحكومي, مروراً بشارع الثلاثين, ومجمع أنصار, وصولاً إلى صرح الجندي المجهول.