الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ قلقيلية يلتقي ممثلي وسائل الاعلام

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 14:15 )
قلقيلية- معا- أكد المهندس عبد الحميد الديك نائب محافظ قلقيلية على دور الاعلام في صرعنا المستمر مع الاحتلال مطالبا وسائل الاعلام بمزيد من بذل الجهد لفضح سياسات الاحتلال وممارساته.

جاء ذلك خلال لقاء عقد مع ممثلي وسائل الاعلام اليوم في مكتبه بالمحافظة. وأشاد الديك بدور وسائل الاعلام في تغطيتها ونقلها للحقيقة المؤلمة التي تعيشها الاراضي الفلسطينية في ظل سياسة التهويد التي تنتهجها إسرائيل، مستعرضاً ما تعانيه محافظة قلقيلية من تهويد وحصار وما تتعرض له كافة التجمعات السكانية في المحافظة من اجراءات تعسفية هادفة الى قضم الارض ونهبها.

وأشار نائب المحافظ الى ضرورة تعزيز علاقة الاعلام مع المحافظة والرقي بهذه العلاقة من خلال تبادل الافكار وتسليط الاضواء على ما يجري وخاصة ما يهم المواطن والمجتمع المحلي، داعياً الى ضرورة مواجهة كل الفبركات والأكاذيب الاعلامية الاسرائيلية ليصبح الاعلام احد أركان أشكال المقاومة التي تدعم نضالنا الوطني العام مشيرا الى اهمية التنبه والحذر من التضليل الاعلامي الذي يمارسه الاعلام الإسرائيلي والتحرك الاعلامي الجماعي لتشكيل رأي عام محلي وعالمي في مواجهة المخططات الاسرائيلية للخروج من دائرة رد الفعل الى الفعل نفسه.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق باستمرار تبادل الافكار واللقاءات الدورية وتعزيز التعاون المشترك بما يضمن ابراز كافة القضايا التي تعيشها المحافظة .