الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة القمر تستضيف المشاركين في مشروع الإعلامي الصغير

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 13:47 )
أريحا - معا - استضافت اذاعة القمر اليوم المشاركين في مشروع الإعلامي الصغير والذي تنظمه مديرية الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الاستضافة تأتي ضمن برنامج الدورة التي بدأت قبل ثلاثة أسابيع ويشارك فيها 15 طفلا وطفلة أعمارهم مابين 12-16 عاماً من المشاركين في أنشطة مكتبة بلدية أريحا، وحيث يستمر هذا المشروع لمدة 3 شهور، ويهدف لتدريب المشاركين على عدد من الفنون الإعلامية في الكتابة والاذاعه وغيرها”.

وهدفت الزيارة لتدريب المشاركين ميدانياً على التقديم الإذاعي وإجراء الحوارات وإعداد البرامج الاذاعية، وقاد التدريب الإعلامي محمد العزموطي بإشراف النقيب اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وحضور مدير الراديو إيهاب براهمه الذي رحب بالأطفال وقدم لهم شرحا موجزا عن الإذاعة.

وأشار العزموطي إلى أن التدريب العملي مهم جداً إلى جانب التدريب النظري، واطلع المشاركين على تجربته الاذاعيه في راديو القمر وعمله في عدد من المواقع والخبرات التي اكتسبها، وقدم لهم العديد من المعلومات المهمة وأجرى لبعضهم محاكاة عمليه لتقديم الأخبار والمقابلات والبرامج الاذاعية الأخرى.

ومن جهته أكد النقيب دراغمه على أهميه هذا المشروع، والذي يهدف لتدريب المشاركين ليكونوا إعلاميين صغار ولديهم القدرة في المستقبل لتقديم برامج إذاعية وكتابة الأخبار والقصص الصحفية الشرطية وغيرها.