الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل الفلسطينية تناقش اوضاع المخيمات في لبنان

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 13:21 )
بيروت- معا - عقدت الفصائل الفلسطينية في لبنان اليوم الثلاثاء، اجتماعا تشاوريا في سفارة دولة فلسطين في بيروت بحثت خلاله اوضاع ابناء الشعب الفلسطيني في المخيمات واخر المستجدات المتعلقة بعملية اعادة اعمار مخيم نهر البارد وبرنامج الطوارئ.

وحضر الاجتماع سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور،امين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات،عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مروان عبد العال، ممثل حركة الجهاد الاسلامي ابو عماد الرفاعي،ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية علي فيصل ،مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان ابو عماد رامز، مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان صلاح اليوسف.

واكد المجتمعون على ضرورة ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها ابناء الشعب الفلسطيني وتضافر الجهود لرفع المعاناة عنهم وصولا للحصول على الحقوق الانسانية والاجتماعية لهم.

وشددوا على المضي في الاعتصام المفتوح امام مكتب الاونروا في بيروت دعما لانباء مخيم نهر البارد معلنين دعمهم للمطالب المشروعة والمحقة لابناء المخيم والابقاء على برنامج الطوارئ.

كما اشاد المجتمعون بروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها ابناء الشعب الفلسطيني في المخيمات من خلال التزامهم بامن واستقرار لبنان الشقيق وعدم تدخلهم بشؤونه الداخلية.
|243393|