الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الكوني يشارك المواطنين في قطف ثمار الزيتون بالزبابدة

نشر بتاريخ: 13/10/2013 ( آخر تحديث: 13/10/2013 الساعة: 14:35 )
جنين- معا- شارك د. سائد الكوني وزير الحكم المحلي المواطنين في قطف ثمار الزيتون في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين بمشاركة القاضي رائد عساف الناطق الاعلامي باسم مجلس القضاء الاعلى ومهند الهيجاوي مدير عام شركة سبارك ومراد الفارس المستشار القانوني لشركة الاتصالات الفلسطينية.

وعبر د. الكوني عن سعادته البالغة بمشاركة المواطنين قطف ثمار الزيتون مؤكدا انها مناسبة للابتعاد عن متاعب العمل والروتين اليومي وتعمل على تجديد النشاط ومشاركة للمواطنين في نتاج تعبهم وكدهم على مدار العام والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم معبرا عن رمزية شجرة الزيتون للشعب الفلسطيني واهميتها في الاقتصاد الوطني.

من جانبه فقد عبر القاضي عساف عن بالغ سروره بتواجده ومشاركته المواطنين في قطف ثمار الزيتون والاستماع الى المواطن الفلسطيني وحاجاته وايضا الى المشاكل التي يعانيها خلال هذا الموسم.

بدورهما فقد شارك الهيجاوي والفارس الحضور سعادتهم بهذا اليوم مؤكدين على ضرورة التكاتف والعمل المشترك ومشاركة المزارع الفلسطيني وتلمس احتياجاته.

واكد د. اكرم داود عميد كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية على سعادته البالغة بتواجد د. الكوني وعساف والهيجاوي والفارس داعيا الى مزيد من الزيارات للاطلاع على احتياجات المواطنين ومشاركتهم حياتهم اليومية.