الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال جولة في محافظة سلفيت ..وزير الحكم المحلي يؤكد ان دمج الهيئات المحلية من استراتيجيات الوزارة

نشر بتاريخ: 16/05/2007 ( آخر تحديث: 16/05/2007 الساعة: 01:21 )
سلفيت -معا- اكد محمد البرغوثي وزير الحكم المحلي على عملية دمج الهيئات المحلية والتقليل من عددها، مضيفا ان هذه العملية من استراتيجيات الوزارة في المرحلة القادمه.

جاء ذلك خلال جولة قام بها البرغوثي في محافظة سلفيت، بدأها بزيارة للمحافظة حيث اجتمع بطاقم المحافظة ومجموعة من الفعليات الرسمية والشعبية في سلفيت، الذين رحبوا به وبالوفد المرافق مثمنين الزيارة.

واشاد البرغوثي بسعي مؤسسات هذه المحافظة ومثابرتها على الارتقاء نحو الافضل، وتطرق الى مايجري في غزة من احداث مؤسفة، داعيا الجميع بالوقوف عند مسؤلياتهم وانهاء هذه الاعمال التي تسئ للشعب الفلسطيني.

ثم زار البرغوثي مديرية الحكم المحلي في سلفيت واجتمع بمديرها العام رائد البرغوثي الذي نسق هذه الجولة وكافة الموظفين في المديرية واطلع على اليات العمل لديهم وطريقة سير العمل.

كما استمع الوزير الى همومهم واحتياجاتهم. ومن ثم توجه الى بلدية سلفيت وكان في استقباله رئيس البلدية تحسين اسليمة رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي، وناقش معهم اهم المشاريع التي تنفذ والعقبات التي تواجه تنفيذها، اضافة الى مجموعة من القضايا التي تهم البلدية وخدمة المواطنين.

واجتمع الوزير مع رؤساء الهيئات المحلية في المحافظة ومجموعة من عضوات هذه الهيئات وناقش معهم مجموعة من المطالب والاحتياجات التي تخصهم، واعدا اياهم بتقديم الدعم اللازم لهم ضمن امكانيات الوزارة المتوفرة والسعي المتواصل لتوفير كل المستطاع لتقديم افضل خدمة للجمهور حيث وجنا نحن لخدمتهم.

وبعدها قام البرغوثي بجولة في المحافظة اطلع خلالها على الهجمة الاستيطانية التي تواجهها .

ورافق الوزير في الزيارة كل من، ياسر جرادات الوكيل المساعد لشؤون المديريات ، وعمر سمحه الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية ، ونصار عدوان مدير مكتب الوزير ، وميثم سلاولده مدير عام دائرة المرأة ، ويونس القواسمه مستشار الوزير لشؤون البيئه ، وهاني كايد مدير عام دائرة المشاريع، وعماد الجاغوب مدير عام ملف الجدار في الوزارة.