السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليق الدراسة لليوم الثالث بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة

نشر بتاريخ: 16/05/2007 ( آخر تحديث: 16/05/2007 الساعة: 11:33 )
غزة -معا- تواصل كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة تعليق الدراسة لليوم الثالث على التوالي بسب الاحداث المؤسفة في قطاع غزة.

وقال بيان صادر عن قسم العلاقات العامة بالكلية:" إننا ننظر بخطورة بالغة لمسلسل القتل والجرائم التي من شانه أن يقطع الطريق امام أية إمكانية في العودة إلى الحوار في حال استمراره وتصاعد وتيرته بشكل يومي".

وحذر البيان من الاستمرار في تجاهل كافة اتفاقات التهدئة والتعمد في خرقها والسعي الحثيث لانهيارها مما ينذر بعواقب وخيمة قد تتسبب بالمزيد من عمليات القتل والتدمير والفوضى والفلتان التي جعلت الشعب الفلسطيني يعيش في حالة من اليأس والإحباط والخوف من المستقبل المجهول.

وأضاف البيان ان الشعب الفلسطيني يعيش مرحلة خطيرة من مراحل العنف والاقتتال الداخلي الذي يهدد امن واستقرار المواطن في ظل تصاعد الهجمة الاسرائيلية على أهالي شمال غزة, داعيا الجميع الاسراع لوقف الاقتتال وصون الدم الفلسطيني والحفاظ على الوحدة.

من جهته أكد عميد الكلية د.موسى حلس ان حالة الفوضى لازالت تعرقل المسيرة التعليمية تؤثر سلبا على التعليم في فلسطيني وتشل كافة مناحي الحياة وتروع المواطنين وتنشر في نفوسهم الخوف والقلق وتزرع في صفوفهم بذور الحقد والكراهية مما يتطلب من كافة الفصائل والقوى والفعاليات بالوقوف وقفة جادة لتطويق احداث غزة الدامية قبل فوات الأوان.