الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الارتباط العسكري في نابلس يزور مديرية الزراعة فيها

نشر بتاريخ: 21/10/2013 ( آخر تحديث: 21/10/2013 الساعة: 21:43 )
نابلس - معا - زار مدير مكتب الارتباط العسكري في نابلس المقدم/ مجاهد أبو دية مديرية الزراعة في محافظة نابلس ورافقه خلالها مهند شاور- مدير الارتباط المدني في المحافظة والملازم علاء التكروري - ضابط العلاقات العامة.

وكان باستقبالهم محمد فطاير مدير الزراعة في محافظة نابلس.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل والتفاعل الدائم مع المؤسسات المدنية وبناءً على توجيهات اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري لتقديم الأمن والأمان للمواطنين.

وقد اطلع المقدم مجاهد أبو دية على المهام التي يقوم بها الارتباط العسكري والمتابعة المستمرة لكافة الاعتداءات الإسرائيلية بشكل عام واعتداءات المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم بشكل خاص وازدياد هذه الاعتداءات خلال موسم قطف الزيتون وضرورة إبلاغ المواطنين وتوعيتهم بأهمية تقديم الشكاوي موضحا اهتمام اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري.

من جهته أبدى فطاير اهتماماً كبيرا بهذه الزيارة مثنيا على أهمية الدور الذي يقوم به الارتباط العسكري كما تحدث عن الآليات التي يتم العمل بها في المديرية في إطار توثيق الاعتداءات على أراضي المواطنين ومزروعاتهم وحرص الوزارة على متابعة هذه القضايا وتقديم كل دعم ممكن للمزارعين لتمكينهم من التصدي لهذه الاعتداءات من خلال صمودهم على أرضهم، كما أبدى استعداده الكامل للتواصل وتقديم كل ما يلزم من اجل حماية المواطنين وممتلكاتهم.