الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض الصناعات الانشائية الاول 2007 يواصل فعالياته لليوم الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 16/05/2007 ( آخر تحديث: 16/05/2007 الساعة: 21:41 )
رام الله- معا- تواصلت لليوم الثاني فعاليات معرض الصناعات الانشائية الاول بيلديكس 2007 الذي يقام بتنظيم من مركز التجارة الفلسطيني- بال تريد وشركة بال اكسبو للمعارض والخدمات، وبرعاية بلاتينية من شركة بديكو ورعاية فضية من شركة رويال .

ويلاقي المعرض نجاح استثناءيا حيث كان هناك اقبال كبير من الزوار الذين توافدوا من كافة مناطق المحافظة، خصوصا ان هناك العديد من الشركات المشاركة من مختلف المحافظات مما اتاح للزوار الاطلاع على معروضات هذ الشركات، وتقول المهندسة غادة ناصيف احدى الزائرات انها لم تتوقع هذا التنوع في المعرض حيث تمكنت من الاطلاع على منتجات الشركات المتواجدة في المدن الاخرى مثل الخليل وغزة ونابلس والعديد من المدن التي اصبح من الصعب الوصول اليها في ظل الظروف الراهنة".

وقد تنوعت الزيارات من رجال الاعمال والمهندسين والمقاولين وكذلك من مختلف التخصصات والمستهلكين بشكل عام.

وقال الزائر عمر جرار الذي زار المعرض بهدف عقد صفقات مع الشركات انه لم يتوقع هذا التنوع في المعروضات والتي شملت معظم مستلزمات قطاع الانشاءات، بالاضافة الى ترتيب المعرض وطريقة العرض والتي تنافس المعارض العالمية.

ومن جهة اخرى قامت شركة رويال الصناعية التجارية الراعي الفضي للمعرض بتنظيم احتفال لزوار المعرض بالاضافة الى ندوة بعنوان "13 عاماً من التقدم و التميز" ناقشت فيها الشركات التي حققتها الشركة منذ تاسيسها بالاضافة الى اهم منتجاتها التي تحمل مواصفات عالمية.