الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغروف والباشا في إدارة مباريات غرب آسيا

نشر بتاريخ: 18/05/2007 ( آخر تحديث: 18/05/2007 الساعة: 14:14 )
بيت لحم - معا - إختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكمين الفلسطينيين الدولي إبراهيم غروف حكم ساحة)، والدولي فايز الباشا ( حكم مساعد)، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة اتحاد دول غرب آسيا " كاس الشهيد رفيق الحريري"، والتي ستنطلق في السابع عشر من الشهر المقبل ولغاية الرابع والعشرين من الشهر ذاته.
وتلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رسالة بهذا الخصوص، من نظيره الآسيوي، حيث سيشارك الحكيم في إدارة مباريات البطولة، مع نخبة من الحكام العرب والآسيويين مما وقع عليهم الاختيار من قبل الاتحاد الآسيوي.
الجدير ذكره ان الحكم فايز باشا كان قد شارك في عدة بطولات كبرى كان آخرها بطولة كاس الأمم الآسيوية التي اقيمت عام 2004م، علاوة على مشاركته في ادارة بعض المباريات العربية والآسيوية، في حين شارك الحكم ابراهيم غروف في مباريات عربية وآسيوية أيضاً.
يذكر أن منتخبنا الوطني سيشارك في دورة غرب اسيا، إذ سيخوض اولى مبارياته يوم الاثنين الموافق 17/6 أمام منتخب ايران الساعة السادسة مساءا على ملعب طرابلس الاولمبي.
وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية امام منتخب العراق يوم 20/6 الساعة السادسة مساءا على نفس الملعب، علما بان المباراة النهائية ستقام يوم الاحد 24//6 يسبقها مباراتي الدور نصف النهائي يوم الجمعة 20/6/2007.