الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفرا يطلع نظيره الماليزي على آخر مستجدات القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 09:30 )
القاهرة- معا - استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة د.بركات الفرا، اليوم الإثنين، السفير الماليزي لدى جمهورية مصر العربية كوسافر كوشاري، وذلك في مقر السفارة الفلسطينية؛ حيث حضر اللقاء كلا من إزوان جميل مستشار بسفارة ماليزيا, وأحمد موسى سكرتير ثان بسفارة فلسطين.

ووضع الدكتور الفرا نظيره الماليزي في صورة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والمتمثلة بالإنتهاكات الإسرائيلية المستمرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وخاصة الحملة الإستيطانية الشرسة للإحتلال الإسرائيلي على أراضي دولة فلسطين وعمليات التهويد المستمرة في القدس مشيرا إلى أن ذلك يؤدي إلى تقويض حل الدولتين ويقلل من فرص تحقيق السلام.

وأشاد السفير الفرا بالعلاقات المميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الفلسطيني والماليزي، مشددا على أهمية الدور الماليزي الداعم للقضية الفلسطينية في المحافل والمنظمات الدولية والإقليمية.

ومن جهته عبر سفير ماليزيا عن أمله بأن يستعيد الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وأن يقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة للتوصل للسلام العادل والشامل.

كما أشار السفير المليزي إلى أهمية تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين, وشدد الطرفان على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات التي تأتي في سياق التنسيق والتشاور المتبادل.