الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين بالمعاهد الأزهرية تطالب السلطة بحل أزماتها

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 02:32 )
رام الله- معا - طالبت نقابة العاملين في المعاهد الأزهرية السلطة الفلسطينية ومجلس الوزراء في رام الله بالتدخل الفوري ووضع حل جذري لجميع أزمات الموظفين بالمعاهد التي يعانون منها على مدار السنوات السابقة والإهمال بحقها في شتى الشؤون الإدارية والمالية والتي أصبحت مثار سخط وتذمر جميع الموظفين وبالأخص في الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من غلاء معيشة و حصار على قطاع غزة.

وأكدت النقابة أنها خاطبت جميع الجهات المسؤولة من ديوان الرئاسة ومجلس وزراء وديوان الموظفين ووزارة المالية من أجل المطالبة بحقوق العاملين والمتمثلة، بتطبيق العلاوة الإشرافية التي حصل عليها العاملون في وزارة التربية والتعليم في جميع أنحاء الوطن بتاريخ 1/ 1 /2011على العاملين بالمعاهد الأزهرية، وتطبيق الاتفاق الأخير الذي وقع بتاريخ 5 / 9 / 2013 بين الاتحاد العام للمعلمين والحكومة برعاية الرئاسة على العاملين بالمعاهد الأزهرية.

وطالبت بصرف علاوة الزوجة والأبناء والمواصلات والدرجات لكثير من العاملين في المعاهد، وصرف العلاوة الإشرافية للإداريين الذين حصلوا على مسميات إدارية ولديهم كتب بذلك.

وأكدت النقابة في بيانها على أنّها ستتخذ سلسلة من الخطوات القانونية والنقابية والتي كفلها القانون العام من أجل تحقيق كافة المطالب.