الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر تعلن النفير في صفوف عناصرها للرد على اي عدوان محتمل على القطاع

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 11:29 )
خان يونس- معا- قالت ألوية الناصر صلاح الدين- الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية- إنها أعلنت حالة "النفير الجهادي العام" لكافة عناصرها على الأرض لمواجهة اي اعتداء اسرائيلي محتمل على القطاع.

وقال "أبو عبير" الناطق الاعلامي باسم الوية الناصر في تصريح صحفي اليوم "إن العدو ليس بمنأى عن ضربات المجاهدين", مشيراً الى أن اطلاق الصواريخ المحلية على المستوطنات الاسرائيلية مجرد بداية لمواجهة ستستمر وتتوسع وصولاً للعمليات الفدائية في المدن الاسرائيلية- وفق قوله.

وأكد "أبو عبير", "أن الألوية ستعمل بكل قوتها من أجل المس والنيل بالجنود الإسرائيليين أينما تواجدوا، وإنها ستوجه إليهم ضربات مؤلمة نتيجة عدوانهم وقتلهم لابناء الشعب الفلسطيني".

واضاف "أن كل الخيارات باتت مفتوحة أمام فصائل المقاومة للرد على كافة الجرائم العدوانية التي تمارسها حكومة الاحتلال وفي طليعتها العمليات الاستشهادية وخطف الجنود".

ودعا "أبو عبير" كافة فصائل وأجنحة المقاومة للتوحد وبذل المزيد من التعاون المشترك للتصدي للهجمة الاسرائيلية على غزة، والتصميم على إيقاع كل خسائر ممكنة في صفوف الجنود والآليات العسكرية, حتى يعلموا أن دخول قطاع غزة لن يكون نزهة سهلة بل ستكون مقبرة- حسب قوله.