الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الحكم المحلي" تحيي الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 16:18 )
رام الله - معا - شارك وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، ووكيل الوزارة المهندس مازن غنيم، ومدير عام حكم محلي رام الله والبيرة صفوان الحلبي، وطاقم من المديرية، وبلديات رام الله والبيرة، إلى جانب عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية والقوى والفعاليات الوطنية في فعاليات إحياء الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

ووضع المشاركون أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات في مقر المقاطعة برام الله وقرؤوا الفاتحة على روحه.

وأكد الكوني على أن الشهيد الرئيس عرفات ستظل ذكراه خالدة في قلوب جميع أحرار العالم عامة، وفي قلوب الفلسطينيين خاصة، فهو الرجل صاحب المواقف الثابتة والذي أمضى حياته في خدمة وطنه وشعبه وقضيته العادلة.

واستذكر الكوني المواقف المشرفة للشهيد ياسر عرفات، مؤكداً في الوقت ذاته، على أن الفلسطينيين جميعهم متمسيكن بإرثه النضالي والوطني والذي يعتبر مدرسة كفاحية تمثل بحق المناضل الفلسطيني في كافة الميادين.

من جهته، أكد غنيم على أن الشعب الفلسطيني وقيادته ستظل متمسكة بالثوابت التي قضى في سبيلها شهداء شعبنا الأبرار، مشدداً على أهمية السير على النهج الذي كرسه الشهيد الراحل ياسر عرفات حتى تحقيق آمال شعبنا الفلسطيني بالتحرر والاستقلال.

كما ودعى المشاركون إلى ضرورة استغلال ذكرى رحيل الرئيس عرفات لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام بين شطري الوطن، والوقوف موحدين أمام الاحتلال وسياسته الاستيطانية التوسعية.