الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يترأس اجتماع فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والاهلية

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 16:16 )
سلفيت - معا - ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر ، اليوم، اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات والترتيبات الجارية لاحياء الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد ياسر عرفات " ابو عمار" ومهرجان الزيتون السنوي السابع في محافظة سلفيت ، بحضور قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وممثلي فصائل العمل الوطني والجمعيات الفاعلة بالمحافظة.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالحضور ، مؤكدا ان هناك استعدادات وجهود حثيثة بذلت وما زالت لاحياء ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات ومهرجان الزيتون السنوي في محافظة سلفيت بالتعاون مع مختلف المؤسسات والاطر الشريكة والداعمة. مشددا على اهمية انجاح هذه الفعاليات لما لها من اهمية كبيرة في تعزيز صمود ابناء شعبنا في مواجهة الاحتلال وممارساته العدوانية وتكريس للهوية الفلسطينية في محافظة الزيتون. داعيا الهيئات المحلية والمؤسسات المعنية وكافة الاطراف لتحمل مسؤولياتهم وتسخير كل ما لديهم من امكانيات وطاقات في سبيل انجاح فعاليات المحافظة.

بدوره شدد عواد على اهمية احياء ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات هذا الرمز التاريخي الذي حمل بكوفيته القضية الفلسطينية ونقلها لكل المحافل الدولية، مؤكدا ان جماهير محافظة سلفيت وكما تعودنا عليها دائما وفية للقيادة الفلسطينية والقضية ، داعيا الى مشاركة جماهيرية واسعة.

هذا وتقرر احياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات في محافظة سلفيت من خلال اقامة مهرجان مركزي دعت اليه حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم سلفيت يوم الخميس القادم الموافق 14/11/2013 الساعة 11 صباحا في ساحة مدرسة ذكور سلفيت الاساسية ، وسيقام مهرجان الزيتون السنوي السابع يوم الاحد الموافق17/11/2013 بحضور دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في منتزه بلدية سلفيت ولمدة ثلاثة ايام.