الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسنيه يحمل ايران مسؤولية اطلاق الصواريخ ويقول: اذا شعر قادة حماس بالضغط سيخطئون واذا لزم الامر سندعو الاحتياط !!

نشر بتاريخ: 22/05/2007 ( آخر تحديث: 22/05/2007 الساعة: 23:27 )
بيت لحم -معا- وجّه نائب وزير الجيش الاسرائيلي افرايم اسنيه اصابع الاتهام عن صواريخ غزة الى ايران، قائلاً: "ان موجة الارهاب لم تأت من فراغ ، وانما ايران هي التي تقف وراء كل هذا".

ووجّه اسنيه في تصريح لموقع معاريف الالكتروني تهديدا واضحا للمسلحين الفلسطينيين بقوله" ان كل من يشارك في الارهاب موجود على مهدافنا"- في اشارة للاغتيال .

واضاف اسنيه ان ايران هي التي تزود المنظمات الفلسطينية بالاموال وهي التي تهرب لها السلاح عن طريق الانفاق، قائلاً:" ان هذه الاموال لا تأتي من الباراغوي وانما من ايران" .

وكشف نائب وزير الجيش الاسرائيلي ان القصف على غزة لا يزال في بدايته وان كثافة العملية لم تأت بعد ، وردا على سؤال متى يصعّد الجيش من عملياته ضد غزة اجاب : "لا داعي لنتحدّث عن تدحرج العملية ودعونا نقول ان كل من يشارك في العمليات ضدنا سنضعه امام بندقيتنا".

وكشف اسنيه ايضا ان الجيش الاسرائيلي لم يعمل على تصفية قادة حماس لانهم "اختبأوا" ورفض ان يفسر اقواله اكثر "لا داعي الان للتوضيح أكثر من هذا ولكنهم الان تحت ضغط كبير ولا بد ان يخطئوا ونحن بانتظارهم".

وتعقيبا على قيام جنود الجبهة الداخلية وسلاح التثقيف السياسي بزيارة سكان سديروت وباقي البلدات الاسرائيلية في النقب الغربي لتهدئتهم وحث صمودهم قال اسنيه : هناك توجيهات واضحة من وزير الجيش بأنه واذا ارادت اسرائيل ان تزيد من قواتها اكثر فعليها ان تطلب جنود الاحتياط .