الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وبلدية قلقيلية يبحثان سبل الارتقاء بالخدمات في المدينة

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 19:20 )
قلقيلية - معا - بحث اليوم مدير شرطة المحافظة ورئيس بلدية قلقيليه سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس بلدية قلقيليه عثمان داوود والوفد المرافق له إلى مديرية شرطة قلقيلية حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في سياق تقوية الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع المحلي والشرطة وإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بمدينة قلقيليه بشكل حضاري وأيضا لتعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين وخاصة فيما يتعلق بتنظيم الأسواق التجارية والتسهيل على المواطنين في حركتهم أثناء التسوق إضافة إلى متابعة الوضع المروري في المدينة.

بداية رحب المقدم مصعب يحيى بالوفد الضيف مؤكدا لهم على أن الشرطة تعمل بروح الفريق الواحد مع البلدية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وخاصة فيما يتعلق ببسط سيادة القانون وحفظ الأمن والأمان وتقديم الدعم والمساندة للبلدية من خلال تنظيم الأسواق والشوارع والحفاظ على الممتلكات العامة مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات والاجتماعات التي من شأنها أن تعمل على الوقوف على المشكلات والمعيقات التي قد تعتري عمل الطرفين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

بدوره ثمن عثمان داوود الشراكة المتميزة والقائمة إلى أساس التعاون المشترك ما بين مديرية الشرطة والبلدية في كافة المجالات مؤكدا أن عمل الشرطة وجهدها في حفظ الأمن والنظام العام هو مواز لعمل البلدية التي تعمل جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيدا بالوقت نفسه بالحالة الأمنية الايجابية التي تشهدها المحافظة بشكل عام ومدينة قلقيلية بشكل خاص وهو بدود يعود بدور على ازدهار النشاط الاقتصادي والتجاري والسياحي في المدينة.