الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الوطني شمال غزة تدعو لتوحيد الجهود لإنهاء معاناة المواطنين بغزة

نشر بتاريخ: 20/11/2013 ( آخر تحديث: 20/11/2013 الساعة: 22:35 )
غزة - معا - دعت هيئة العمل الوطني الفلسطيني في محافظة شمال قطاع غزة اليوم إلى توحيد كافة الجهود لإنهاء معاناة المواطنين في القطاع والتي ازدادت في الآونة الأخيرة جراء تفاقم انقطاع التيار الكهربائي وأزمة الوقود وتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته هيئة العمل الوطني بمحافظة شمال غزة.

وتوقفت الهيئة مطولا أمام تردي الأوضاع المعيشية لأهالي قطاع غزة داعية كافة الأطراف المعنية بالتسريع لإيجاد حلول جذرية وحقيقية تنهي معاناة الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها شركة كهرباء غزة نحو إيجاد آليات جادة لمعالجة هذه الأزمة باعتبار أن هذا هو دورها وواجبها المهني والتشغيلي اتجاه المواطنين وبما يمنع تدهور أوضاع المواطنين والمزارعين والصيادين وكافة مناحي الحياة اليومية.

وقالت الهيئة في بيان صحفي صدر عنها "ان معاناة شعبنا لا يمكن أن تنتهي أو تتوقف إلا بالتخلص من الانقسام والعودة إلى وحدة وتلاحم شعبنا وقواه وفصائله لمواجهة التحديات المحدقة به".

وأشادت الهيئة بكافة الجهود التي تبذل على صعيد منع تدهور الأزمة بما يضمن التخفيف عن كاهل أبناء الشعب الفلسطيني, مؤكدة على أن الشعب الفلسطيني ما زال يتعرض لأبشع ظروف المعاناة نتيجة استمرار الحصار الاسرائيلى على قطاع غزة والتغول الاستيطاني ونهب الاراضي في الضفة الغربية وتهويد القدس.