الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ديارنا" توقع اتفاقية توريد مصاعد لضاحية النخيل

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا - وقعت شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار اتفاقية مع الشركة العصرية للمصاعد لتوريد وتركيب مصاعد لضاحية النخيل.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر شركة ديارنا، وقام بالتوقيع من طرف شركة ديارنا المدير العام مهند الرابي ومن طرف الشركة العصرية المدير العام للشركة المهندس رائد ابو عصبة.

وأشار المهندس وضاح قشوع المستشار في "ديارنا" الى أن الشركة سعت لتركيب مصاعد مميزة ومتطورة لتتماشى مع أهداف ضاحية النخيل والتي ركزت على توفير منطقة سكنية مميزة بخدمات متطورة، مشيراً إلى أن الشركة العصرية وفرت المطلوب ضمن أفضل المواصفات المطلوبة وبأسعار منافسة.

بدوره عبر المهندس ابو عصبة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة ديارنا، معتبرا انها ستكون بداية لفتح آفاق جديدة مع "ديارنا" في مشاريعها المستقبلية من خلال توفير وتركيب مصاعد مميزة لضاحية النخيل وبتكنولوجيا متطورة جداً.

وأضاف أن المصاعد التي سيتم تركيبها ستكون حديثة ومتطورة تواكب التميز الذي يحظى به مشروع ضاحية النخيل بعماراته الثلاث وشققها المميزة.

من جانبه، أشار مهند الرابي إلى أن "ديارنا" تخطط للإعلان عن مشروعها الجديد بداية العام القادم، حيث سيتميز برؤية جديدة ويوفر وحدات سكنية تناسب مختلف الأذواق.

ومن الجدير بالذكر أن ضاحية النخيل تعتبر مشروعا مميزا في منطقة الشمال، حيث تمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات التي سيتم توفيرها للسكان في منطقة مغلقة تضم ما يقارب 50 شقة سكنية.