الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تزور جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:37 )
الخليل- معا - زار وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مقر جمعية الشبان المسلمين في المدينة، وكان في استقبالهم شادي سدر رئيس الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية وطواقم العاملين.

وقد تكون الوفد من المهندس محمد غازي الحرباوي، رئيس الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة: أحمد القواسمي، وأحمد حسونة، وعبده إدريس، ومازن الزغير، والرئيس التنفيذي المهندس جواد السيد، وإسماعيل الشريف مدير العلاقات العامة والإعلام.

وقدم سدر للوفد الضيف شرحاً عن الجمعية ونشأتها، وواقعها الحالي الذي وصلت إليه بجهود أبناء الخليل، ومشاريعها المستقبلية وعلى رأسها مشروع المجمع الرياضي الذي سيعقد حفل اطلاقه رسمياً خلال الشهر الحالي.
|253218|
وقد اطلع وفد الغرفة التجارية برفقة الهيئة الادارية للجمعية على مدارس الجمعية، بدءاً من المدرسة الابتدائية في عين سارة، ثم مدرسة الحاج مصباح أبو حنك للبنات، حيث التقى الوفد مع مديرة المدرسة واستمع منها لشرح عن واقع المدرسة وطالباتها، وتجول الوفد في مرافق المدرسة حيث اطلع على مختبرات العلوم والحاسوب، والقاعة الرياضية، والمسرح.

وزار الوفد في المحطة الأخيرة مدرسة الحاجة نظيرة أبو ارميله للبنين، والتقى مديرها عدداً من أعضاء الهيئة التدريسية فيها، وزار عدة صفوف دراسية للقاء الطلبة، واستمع لوجهة نظرهم عن المدرسة والعملية التعليمية، وزار مختبرات العلوم والحاسوب فيها، كما اطلع على الأرض المخصصة للمشروع الرياضي، واستمع من مدير المدرسة لشرح عن واقع المدرسة والتحديات التي تواجه إدارتها.

وبالاشارة إلى اقتراحٍ قدمه المهندس الحرباوي في وقتٍ سابق من العام الحالي، صرح سدر خلال اللقاء بأن جمعية الشبان المسلمين والجمعية الخيرية الاسلامية بصدد التوقيع على بروتوكول تعاون سيتم من خلالها تشكيل جسم مشترك لجمع التبرعات والصدقات، وإيصالها لمستحقيها، ليكون عنواناً موحداً يقصده المتبرعون من كافة أرجاء المحافظة.

وقد اعرب المهندس الحرباوي عقب الزيارة عن سعادته برؤية هذا الصرح المتميز، مشيداً بجهود أبناء الخليل في دعمه، كما أثنى على جهود أعضاء الهيئات الإدارية المتعاقبة التي راكمت الانجازات وصولاً لهذا المستوى المتميز من الأداء، متمنياً في الوقت ذاته للهيئة الإدارية الحالية التوفيق في عملها.

كما أبدى المهندس الحرباوي استعداد الغرفة التجارية كمؤسسة، واستعداد اعضاء مجلس ادارتها كأفراد، للتعاون مع الهيئة الادارية للجمعية لما فيه المصلحة العامة.

وفي نهاية الزيارة، تم الاتفاق على ضرورة تكثيف الجهود للتواصل بين الطرفين، دعماً للمشاريع التي تخدم محافظة الخليل عامة، والفئات المستهدفة للجمعية على وجه الخصوص.