الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجارة جنين وطوباس تلتقي مديرية الشؤون المدنية

نشر بتاريخ: 01/12/2013 ( آخر تحديث: 01/12/2013 الساعة: 17:47 )
جنين - معا - عقد مساء اليوم لقاء جمع مجلس إدارة غرفتي التجارة في جنين وطوباس ووفدا من مديرية الشؤون المدنية في المحافظتين وذلك ضمن مساعي الغرفة التجارية في جنين نحو تفعيل الشراكة التي تجمعها بالمؤسسات الفلسطينية الفاعلة.

وحضر اللقاء عن غرفة تجارة جنين أعضاء مجلس إدارتها أحمد نزال، عمار أبوبكر، هشام مساد وجمال أبولبان، فيما مثل غرفة تجارة طوباس رئيسها فوزي عنبوسي وعددا من أعضاء مجلس إدارتها، فيما مثل الشؤون المدنية نصر مفلح مدير الشؤون المدنية في جنين وأيمن صوافطة مديرها في طوباس.

وقد تباحثت الأطراف المشاركة في اللقاء كافة الجوانب الإقتصادية المتعلقة بالوضع الراهن، إضافة إلى دراسة جوانب العمل المشترك و إمكانية استحداث آليات عمل جديدة تخدم الحركة الإقتصادية في المحافظتين، إضافة إلى التطرق إلى طبيعة العمل بالتصاريح التجارية للغرفتين وعن المشاكل المتعلقة بحصة الغرفتين من التصاريح التجارية، الأمر الذي يوجب بذل مزيد من الجهود نحو حل الإشكاليات المتفاقمة.

غرفة تجارة جنين بدورها عبرت عن سعادتها بعقد هذا اللقاء الذي يجدد آفاق الشراكة ما بين الغرفة والمؤسسات المشاركة في اللقاء ويساعد في إيجاد حلول للمشاكل المستعصية المتعلقة بالتصاريح التجارية، كما أن هذا اللقاء يأتي ثمرة مساعي الغرفة التجارية الدائمة نحو تطوير بيئة العمل وتحسين ظروف منتسبيها مما ينعكس إيجابا على الواقع الإقتصادي بشكل عام.