الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير النمسا يزور جامعة خضوري لبحث افاق التعاون

نشر بتاريخ: 05/12/2013 ( آخر تحديث: 05/12/2013 الساعة: 15:31 )
طولكرم - معا - استقبل الدكتور احمد الرمحي النائب الاكاديمي لرئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، وفد رفيع المستوى من ممثلية النمسا ضم كل من سفير النمسا د. فرانز جوسيف ، وممثل جمهورية النمسا لدى دولة فلسطين ليونهارد مول، ونائب سفير النمسا هانس الموسلكر، ومديرة البرامج في وكالة التطوير النمساوية ريهام خروب، بهدف بحث وتعزيز افاق التعاون مع الجامعة بالاضافة لزيارة مشروع محطة تنقية المياه العادمة المقامة على اراضي جامعة خضوري بالشراكة والتعاون مع سلطة المياه وبتمويل من الحكومة النمساوية، وتم اللقاء بحضور الدكتور سامر النجار – عميد التطوير والتخطيط بالجامعة، والدكتور باسل النتشة - مشرف المشروع و المهندس نعيم حمايدة - مدير الدائرة الهندسية وطاقم العلاقات العامة بالجامعة.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور احمد الرمحي بالوفد الضيف، وقدم نبذة عن مسيرة الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وبرامجها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة كونها الجامعة الحكومية التقنية الأولى في الوطن، كما استعرض الدكتور الرمحي التطورات التي تشهدها جامعة خضوري في مختلف المجالات خاصة في المجالات الإنشائية والأكاديمية والبحثية من خلال الابحاث والمشاريع التي تنفذها جامعة خضوري بالشراكة مع جامعات ومؤسسات دولية.

وبدوره، عبر السفير فرانز جوسيف عن سعادته بزيارته الاولى للجامعة، مشيدا بمسيرة الجامعة وطبيعة البرامج الاكاديمية والتقنية التي تدرس بالجامعة والانجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة في فترة قصيرة.

وفي نهاية الزيارة، رافق الدكتور باسل النتشة الوفد الزائر بزيارة ميدانية لموقع مشروع محطة تنقية المياه العادمة في الجامعة.