السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوقائي يشيد بأداء بلدية الخليل ويقدم مدافئ كهربائية للمحتاجين

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 01:28 )
الخليل - معا - اشاد العقيد حمدي أبو كامل مدير الامن الوقائي في محافظة الخليل بدور غرفة عمليات بلدية الخليل في مواجهة المنخفض الجوي واثبات قدرتها على التعامل بشكل منظم مع الاحداث الطارئة رغم عدم توفر التوقعات الدقيقة لحجم العاصفة وقوتها.

جاء ذلك خلال زيارة ابو كامل لدار بلدية الخليل حيث التقى الدكتور داود الزعتري رئيس البلدية مهنئا على نجاح بلدية الخليل بإخراج المدينة من العاصفة دون اصابات وتقديم جهود جبارة لتوفير الاحتياجات الاساسية للمواطنين وتلبية نداءات الاستغاثة للحالات الانسانية بوقت زمني قياسي.

من جانبه شكر الدكتور الزعتري الزيارة مبينا ان ما قدمته بلدية الخليل هو واجب لا تشكر عليه وأنها مصممة على مواصلة تقديم الخدمة بالشكل الامثل وما يحقق الرضا للمواطن ويوفر له حياة مستقرة وكريمة وان الأيام القادمة بحاجة لمزيد من العمل والتعاون بين كافة المؤسسات والجهات في المحافظة الرسمية والأهلية.

واصطحب الدكتور الزعتري الضيف ومرافقيه بحضور اعضاء من المجلس البلدي بجولة الى غرفة العمليات اطلع من خلالها على المهام وطريقة العمل وحجم النداءات التي تم التعامل معها خلال الفترة القادمة وجدول الاوليات التي تنتهجها الغرفة في التعامل مع الحالات ومطالبات المساعدة.

وكان جاهز الامن الوقائي قد قدم عددا من المدافئ الكهربائية كمساعدة و مشاركة في مساعدة المحتاجين والمستغيثين عبر غرفة عمليات بلدية الخليل.
|255924|