الخميس: 26/11/2020

حفل تكريم الفائزات في الانتخابات المحلية في المرحلتين الاولى والثانية

نشر بتاريخ: 28/05/2005 ( آخر تحديث: 28/05/2005 الساعة: 15:36 )
نابلس - تحت رعاية محافظ محافظة نابلس العميد محمود العالول جرى ظهر اليوم في قاعة فندق القصر بمدينة نابلس حفلاً لتكريم الفائزات في الانتخابات المحلية للمرحلتين الاولى والثانية . وحضر الحفل المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لــ م.ت.ف وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني ، ولواحظ عبد الهادي رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي وسمير دوابشه مدير عام وزارة الحكم المحلي في محافظة نابلس وعدد من مؤسسات المجتمع المدني والمراكز النسوية في المدينة .
والقى محافظ نابلس كلمة قال فيها ان المرأة الفلسطينية اقتحمت بكل جرأة هذا الميدان غير آبهة بالكثير من القيود الاجتماعية والعوائق ، هدفها خدمة المجتمع المحلي ، واكد على ان الانتخابات هي تجسيد للمنهج الديمقراطي في المجتمع الفلسطيني منوهاً الى ضرورة تكريس دور المرأة وحضورها في هذه العملية بدون كوتا .
ومن جهة اخرى قالت لواحظ عبد الهادي رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي ان المرأة الفلسطينية خاضت الآن الانتخابات المحلية ونجحت وسوف تخوض الانتخابات التشريعية القادمة حتى تتمكن من الوصول الى مواقع صنع القرار لكي تستطيع اقناع المجتمع بانها تستحق الكثير وقادرة على تحمل المسؤولية ومشاركة الرجل في اتخاذ القرار السياسي .
وفي نهاية الحفل وزع المحافظ الهدايا الرمزية للسيدات الفائزات .