الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يطلع على واقع وانشطة جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 12:16 )
الخليل- معا- قام عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بزيارة جمعية الشبان المسلمين متفقدا مرافق الجمعية وانشطتها المختلفة.

وقد كان في استقبال زكي رئيس الجمعية شادي سدر وأعضاء الهيئة الادارية عماد ابو اسنينة وجاد ابو اصبيح وكبار الموظفين.

وقدم رئيس الجمعية سدر للضيف شرحا وافيا عن نشاطات الجمعية ومنشآتها التعليمية والاجتماعية والرياضية، مستعرضا خدماتها التعليمية من خلال 11 مدرسة وروضة تضم 3300 طالب وطالبة، اضافة الى كفالة اكثر من الف يتيم.

كما تطرق سدر الى انجازات الجمعية في المجال الرياضي في الالعاب المختلفة، وثمن سدر زيارة زكي للجمعية معتبرها دعما وحافزا للاستمرار في العطاء والنجاح لما يتمتع عباس زكي من دور وطني رائد وملهم للافراد والمؤسسات.

بدوره ابدى زكي سعادته بما سمع عن الجمعية ودورها الرائد في المجال الاجتماعي والتعليمي والرياضي.

واكد زكي ان الجمعية تستحق كل الدعم والتأييد وانه سيعمل جهده لفتح الآفاق امام الجمعية للتواصل مع المؤسسات الداعمة لتبني المزيد من مشاريع الجمعية المميزة.

وقام الضيف برفقة الوفد المرافق له بزيارة روضة عين ساره التابعة للجمعية حيث استمع وتحاور مع اطفال الروضة،ومن ثم قام الوفد بزيارة مدرسة الحاجة نظيرة ابو ارميلة التابعة للجمعية.

وكان في استقبالهم مدير المدرسة احمد عاشور والهيئة التدريسية ومجموعة من طلاب المدرسة الذين حيوا زكي بحفاوة عالية، وتفقد الضيف بعضا من صفوف المدرسة مستمعا ومتفاعلا مع الطلاب.

وانهى زكي زيارته للجمعية بتسجيل اعجابه وسروره من القائمين على الجمعية الذين اعتبرهم خيرة المجتمع ويقومون بأروع عمل يحتاجه ابناء المستقبل في منظومة من التميز العلمي والانضباط الاخلاقي معتبرا ان مستقبل الوطن يبشر بما شاهده ومستذكرا المرحوم الشيخ طلال سدر مؤسس الجمعية وان خلفه يسهمون في اضاءة قلوب المحبين لفلسطين ولمستقبل افضل لابناء الوطن.