الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم الرشيدية- الجهاد الإسلامي تستقبل وفدا حمساويا

نشر بتاريخ: 04/01/2014 ( آخر تحديث: 04/01/2014 الساعة: 17:37 )
القدس - معا - إستقبل عضو قيادة لبنان لحركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى في مكتبه بمخيم الرشيدية وفداً قيادياً من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان أبو خالد جهاد طه وبحث المجتمعون أخر التطورات السياسية في المنطقة.

وأكد الطرفان على ضرورة التواصل بين كافة الأطياف الفلسطينية والتنسيق من أجل تحصين واقع المخيمات من إي هزات أمنية والبحث عن سبل تعزيز العلاقة بما يخدم أمن وإستقرار المخيمات وتجنيبها الفتن والمنزلقات التي تؤدي الى ضرب الأمن الداخلي ومع الجوار.

وشدد المجتمعون على توطيد أفضل العلاقات بين الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وتكريس أفضل العلاقات بين المخيم والجوار من أجل بسط حالة الإستقرار والسلم والأمن المشترك.

وأعتبرت قيادتا الحركة أن أفضل وجوه الإستقرار في مخيماتنا هو التفاهم والتنسيق بين مكونات المجتمع الفلسطيني بعيداً عن الخلافات السياسية والتي تعتبر طبيعية في كل المجتمعات شرط أن تبقى مصلحة الشعب والأمن والإستقرار هي العنوان الأساسي.

كما ودانت قيادتا حركة الجهاد الإسلامي وحماس الإنفجار الأثم والإرهابي الذي إستهدف الأبرياء في ضاحية المقاومة ببيروت والتي أدت الى قتل وجرح العديد من الأبرياء مؤكدين أن العمل الأجدى والأنفع هو مقاومة إسرائيل وتوجيه البوصلة بإتجاة القضية الأساس وهي قضية الأمة العربية والإسلامية وقضية كل أحرار العالم داعين كل أطياف الشعب الفلسطيني التوحد وصياغة برنامج عمل جامع يحفظ المقاومة وإعتبارها هي الطريق الأجدى والأنجح لتحرير فلسطين كل فلسطين.