الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دير البلح تستقبل وفدا من مؤسسة الهيئة الفلسطينية للتنمية

نشر بتاريخ: 05/01/2014 ( آخر تحديث: 05/01/2014 الساعة: 10:02 )
غزة- معا - استقبلت بلدية دير البلح وفداً الهيئة الفلسطينية للتنمية وضم الوفد كلاً من إبراهيم مزروع مساعد رئيس مجلس الإدارة ومروان جودة المدير التنفيذي وعدد من رؤساء الأقسام والدوائر ، وكان في استقبالهم سعيد نصار رئيس البلدية، العلاقات العامة والإعلام، وهدفت الزيارة إلى مناقشة عدد من القضايا المشتركة والتي تساهم في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الطرفين.

ورحب رئيس البلدية بالوفد وثمن هذه الزيارة، مؤكداً على أنه يشجع الجميع على زيارته معتبرها جزءا من التواصل مع الجماهير الفلسطينية ومؤسساتها التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني، مشددا على أهمية تواصل المؤسسات والأفراد من اجل الرقي في خدمة المجتمع.

وأطلع نصار الوفد على عمل البلدية وانجازاتها خلال السنة الأخيرة والمهام والصعوبات التي تواجه البلدية في ضل الحصار الإسرائيلي مبيناً أن البلدية تعمل كل جهدها لتوفير الخدمات للمواطنين لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وشدد على أن المواطنين بحاجة لغرس ثقافة مغايرة تماما عن الموجودة لديه، وخاصة في موضوع النظافة والتعديات، التي تحتاج إلى جهد كبير ومتكرر مع ضرورة تكثيف الجهود مع المؤسسات المحلية, شاكرا مؤسسة الهيئة الفلسطينية للتنمية على سعيهم لتواصل مع مؤسسات المجتمع لإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تواجه المجتمع.

بدوره، أثني مزروع، على دور البلدية المهم والكبير في خدمة أبناء دير البلح, مشيرا إلى ضرورة تكاثف الجهود لمساعدة البلدية في الاستمرار بتقديم خدماتها للمواطنين.

واقترح مدير مؤسسة الهيئة الفلسطينية للتنمية أن يجتمع مع لجنة حي منطقة البصة جنوب شمال دير البلح وهي المنطقة التي توجد بها مقر المؤسسة للاتفاق على آلية لتحسين أوضاع المنطقة وعمل جلسات تخدم أعضاء اللجنة.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع المحبة والوفاء لرئيس البلدية لجهوده الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا.