الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل وزيرة الاتصالات

نشر بتاريخ: 06/01/2014 ( آخر تحديث: 06/01/2014 الساعة: 15:09 )
اريحا -معا - استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ظهر اليوم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة صفاء ناصر الدين يرافقها محافظ محافظة اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني والمهندس محمد العايدي مستشار الوزيرة وفتحي شباك القائم باعمال البريد.

ورحب رئيس البلدية بالوزيرة والوفد المرافق، مشددا على اهمية التعاون المشترك بين الطرفين على طريق انجاز الحكومة الالكترونية لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين الكترونيا، داعيا الى اهتمام مكثف بمدينة اريحا لاهميتها وموقعها، وقدم رئيس البلدية شرحا حول واقع المدينة وابرز الاحتياجات خاصة على الصعيد الالكتروني موضحا ان اي دعم للمدينة يساهم في نهضتها وتطورها على اكثر من صعيد.

من جهتها اوضحت الوزيرة الدكتورة ناصر الدين ان هناك توجها فعليا للتعاون مع البلديات خاصة في المجال الالكتروني والبدء بخطوات فعلية نحو تطبيق الحكومة الالكترونية، موضحة اهمية تعاون الهيئات المحلية في هذا الاطار، كما اشارت الى اهمية وجود مركز تبادل البريد العالمي في مدينة اريحا وما يشكله من رمز سيادي فلسطيني.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا التقنية من خلال قسم تقنية المعلومات في البلدية والتي تتعلق بتطوير الانظمة التي تساهم في تطوير العمل وسرعة الانجاز.