الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بلدة حارس بمحافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 07/01/2014 ( آخر تحديث: 07/01/2014 الساعة: 14:49 )
سلفيت -معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر امس الثلاثاء،مواطنين من بلدة حارس بمحافظة سلفيت واقتادتهم الى جهة غير معلومة .

وأوضحت مصادر محلية من القرية ان قوة عسكرية كبيرة قوامها اثنا عشر جيبا عسكريا يرافقهم ضباط امن اقتحموا البلدة الساعه الثالثة فجرا وحاصروا منزل الشقيقين هشام جابر علي وحسام جابر علي . واعتقلت الشاب تامر حسام علي جابر (17) عاما بعد ان فتشوا المنازل وتسببوا في تخريب بعض الممتلكات والثاروا الرعب والهلع في صفوف النساء والاطفال .

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نادر كايد داود (35) عاما والذي يعاني من مرض عقلي .

ووصف المواطن هشام جابر ان سلوك قوات الاحتلال في الاعتقال والتخريب واثارة الرعب سلوك مرضي ويعبر عن العقلية العنصرية لجنود وقوات الاحتلال الهادفه الى اثارة الرعب والفزع والتضييق على المواطنين والضغط عليهم للنيل من صمودهم، مؤكدا ان شعبنا صامد وثابت على ارضه وان جميع محاولات الاحتلال ستبوء بالفشل بفضل صمود ومقاومة ابناء شعبنا للاعتداءات المتكررة على المواطنين والارض والاشجار .

وناشد جابر المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان المحلية والعربية والدولية الى التدخل السريع لوضع حد لمثل هذه التصرفات لتمكين الشعب الفلسطيني من العيش بحرية وكرامة اسوة بباقي شعوب العالم .